الدوري المصريعربيةكأس أمم أفريقياكرة قدم

رئيس الزمالك يفتح ملف مباراة الأهلي مجددا.. لن نرضخ للضغوط

جدد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، رفضة مواجهة الأهلي في مسابقة الدورى المصري قبل منافسات بطولة أمم أفريقيا.

وقال مرتضي منصور في تصريحات عبر فيديو مصور اليوم الأحد “لن نواجه الأهلي إلا بعد بطولة أمم أفريقيا وفي أخر مباراة بالدورى المصري”.

وأضاف “لن أرضخ لأي ضغوط لمواجهة المنافس قبل خوض اللقاءات المؤجلة ببطولة الدوري المصري”.

وأوضح أن إقامة مباراة القمة قبل بطولة أمم أفريقيا، كارثة بكل المقاييس، وخطر رهيب على المنتخب المصري، فى ظل وجود عدد كبير من لاعبي الفريقين بالمنتخب المصري.

وتابع: ستكون هناك ضغوط كبيرة على اللاعبين في تلك المباراة، بسبب المنافسة المشتعلة بين الفريقين على لقب بطولة الدورى المحلي.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه متمسك بالمواعيد المحددة مسبقا، من قبل لجنة المسابقات، ولن يوافق على أي تغييرات بمباريات الفريق بالدورى العام.

حازم إمام: هدفنا الفوز بالكونفدرالية

من جانبه، أكد حازم إمام لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن مواجهة فريق نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية صعبة وهناك تركيز كبير بهدف تحقيق نتيجة إيجابية.

وقال حازم إمام في مؤتمر صحفي اليوم الأحد إن إمكانات لاعبي الزمالك جيدة ومهاراتهم عالية وقادرون على التعامل مع تلك النوعية من المباريات، وأضاف أن ضيق الملعب لن يؤثر معهم في شيء حيث سبق أن لعبنا في مثل هذه الملاعب من قبل.

وأضاف أن نهضة بركان فريق جيد ويملك لاعبين رائعين وهناك تركيز في صفوف الزمالك بهدف حصد اللقب القاري.

ويواجه الزمالك فريق نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مساء اليوم الأحد ، على أن تكون مباراة العودة في برج العرب يوم 26 أيار/مايو الحالي.

اقرأ أيضا:

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق