الدوري المصريعربيةكرة قدم

رئيس الزمالك يشكر الأهلي ويتحدث عن إقالة باتشيكو وملف ساسي

قال اللواء عماد عبد العزيز رئيس نادي الزمالك إن الصراعات الانتخابية هي السبب الرئيسي في أزمات النادي الإدارية.

وأضاف رئيس الزمالك في حواره مع برنامج “ملعب أون تايم” أن النادي يحتاج 500 مليون جنيه لسداد كل التزاماته، مؤكدًا أن مستحقات اللاعبين المتأخرة تبلغ 89 مليون جنيه، وأن رواتب العاملين فقط 5 ملايين جنيه شهريًا.

وأبدى استعداده للتعامل مع القلعة الحمراء وقال: “لا مانع لديّ من طلب لاعب من الأهلي أو العكس بمنتهى الشفافية، إيه المشكلة لما أطلب من الأهلي التعاقد مع لاعب معين، والأهلي يشتري لاعبًا مني، ولو مرة واحدة بس هنكسر حدة العصبية بين الجماهير”.

ووجه عبد العزيو الشكر لمحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على مبادرته بعدم التعاقد مع لاعبي الزمالك، في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي، وقال “مبادرة الأهلي ساعدتنا على التجديد لشيكابالا ويوسف أوباما وأحمد أبو الفتوح، وملتزمون بجميع مستحقات اللاعبين قبل نهاية الموسم، ولا بد من وجود سقف للتجديد للاعبي الزمالك”.

وأوضح أن الزمالك يرغب في التجديد لفرجاني ساسي واللاعب أيضًا يتمنى الاستمرار، ولكن وكيله اشترط أولاًا الحصول على المستحقات المتأخرة والبالغة 685 ألف يورو.

وعن إقالة باتشيكو إنه قاد الزمالك أفريقيًا فى 3 مباريات وحصل على نقطتين فقط، وسقط أمام غزل المحلة وتعادل مع أسوان، كما أنه فقد السيطرة على غرفة الملابس، وظهر الفريق بصورة بعيدة عن ما اعتدنا عليه.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى