الدوري المصريعربيةكرة قدم

رئيس الزمالك: كهربا ركب عربية بـ20 مليون بدل التوك توك

أوضح رئيس نادي الزمالك أن محمود عبدالمنعم كهربا صانع ألعاب الفريق كسب من وراء النادي 150 مليون جنيه، قائلاً: “كهربا أصبح يمتلك سيارة بـ 20 مليون جنيه بدلا من ركوب التوك توك، وطلعله بـ 80 مليون جنيه غير الهدايا التي كان يحصل عليها”.

وأكد رئيس الزمالك على صحة عقد محمود كهربا مع القلعة البيضاء، مشددًا على أنه يبقى له 3 مواسم، متسائلاً: كيف لا يعترف بالعقد المبرم بينه وبين النادي رغم إمضائه عليه وحصوله على مستحقاته المالية من هذا العقد.

ووجه رئيس الزمالك حديثه لكهربا، في فيديو بثه عبر الموقع الرسمي للنادي، قائلاً: “كنت في إنبي لا يعرفك أحد، وأحمد رفعت صانع ألعاب الأبيض المعار للفريق البترولي أفضل منك 100 مرة، وكل ما تتنطط الغرامات شغالة”، مضيفًا: “تحدثت مع رئيس اتحاد الكرة ومصيرك هيبقى زي لاعبين كثيرين، وانتهيت، وبتعض الإيد التي مدت لك”.

يذكر أن محمود كهربا انقطع عن تدريبات الزمالك منذ عودة الفريق من الراحة السلبية التي حصل عليها بعد انتنهاء مباراة حرس الحدود في الدوري الممتاز، قبل توقف المسابقة لانطلاق منافسات كأس الأمم الإفريقية.

وعرض رئيس الزمالك عقد محمود كهربا، الذي يكشف أن اللاعب مستمر لمدة 3 مواسم مقبلة، وليس له حق الانتقال لنادٍ آخر بشكل حر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد رئيس النادي على أن عقد كهربا الحالي تم توثيقه بإيصال رقم 51048، وتم سداد المقابل المالي الخاص بتوثيق العقد في سجلات اتحاد الكرة، وحصل كهربا على أقساط عقده الحالي بإيصالات من النادي، وهو ما يؤكد اعتراف اللاعب بالعقد الذي وقع عليه.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة + أربعة عشر =

إغلاق