الدوري المصريعالميةعربيةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

رغم كأس الكونفدرالية.. الزمالك ينهي عقد جروس (فيديو)

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، التكهنات التي دارت حول استمرار المدير الفني كريستيان جروس مع الفريق، قائلا: “عقده انتهى”.

وقال رئيس الزمالك، في تصريحات لقناة “تايم سبورت”، إن “جروس لن يستمر مع الزمالك”، رغم فوز الأبيض بكأس الكونفدرالية الأفريقية اليوم (الاثنين)..

وحقق فريق الزمالك الفوز على نهضة بركان 5/ 3 بركلات الترجيح، ليحقق لقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد أن فاز في الوقت الأصلي بهدف مقابل لاشيء أحرزه محمود علاء من ضربة جزاء، ليتعادل مع نهضة بركان الذي فاز في المغرب بنفس النتيجة، ويلجأ الفريقان بعدها لركلات الترجيح.

من جانيه، أكد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعادته بالتتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية، وتحقيق أول لقب قاري له، مع القلعة البيضاء.

وقال كريستيان جروس في تصريحات صحفية في أعقاب المباراة، التي أقيمت مساء الأحد، بأن الفريق سيحتفل اليوم فقط باللقب الإفريقي، ومن غد سيجري الاستعداد بكل جدية لبطولة الدوري المصري لكرة القدم.

ووجه كريستيان جروس، الشكر لمجلس إدارة الزمالك على دعمه ومساندته، وخاصة مرتضي منصور رئيس النادي، وأمير مرتضي منصور، المشرف العام على قطاع الكرة.

اقرأ أيضا:

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × واحد =

إغلاق