دوري أبطال أوروباعالميةكرة قدممجتمع النجوم

رئيس أتلتيكو ينصح الجماهير بشراء نادٍ خاص إذا لم يعجبها الفريق

نصح إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد الأسباني، اليوم الجمعة، جماهير النادي التي تنتقد دييجو سيميوني، مدرب الفريق، بشراء ناديها الخاص واختيار تشكيلتها الأساسية.

جاء ذلك عقب خروج أتلتيكو مدريد من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، أمام لايبزج الألماني.

وأصيب سيريزو بخيبة أمل عقب الخسارة (1-2) أمام فريق ألماني مغمور، لكنه اعترف بالكثير من الانتقادات حاليا لسيميوني، وأضاف أنه لا يهتم كثيرا بأصوات المعارضة.

وقال: “سيميوني ليس بعيدا عن المساس بمنصبه، واختلف معه الكثيرون بالأمس. إنه الذي يختار الفريق، وإذا لم تعجبك اختياراته اذهب لشراء ناديك الخاص، وشكل فريقك، واختار التشكيلة الأساسية التي تفضلها”.

ويستمر عقد سيميوني، ثاني أطول مدرب تولى قيادة أتلتيكو على الإطلاق، حتى 2022 مع النادي الذي قاده إلى نهائي دوري الأبطال مرتين، والفوز بلقب الدوري الأوروبي مرتين، بالإضافة إلى لقب الدوري المحلي، وكأس ملك أسبانيا مرة واحدة لكل منهما.

وأنهى أتلتيكو آخر ثمانية مواسم للدوري الأسباني بين الأندية الثلاثة الأولى.

وقال سيريزو للصحفيين: “حافظنا على هدوئنا، لم تسر المباراة كما هو مخطط لها، وعلينا العودة لأسبانيا لكننا نشعر بالارتياح حيال كل شيء آخر. أعتقد أننا لا زلنا نملك فريقا جيدا. لم تكن ليلتنا. الجماهير تشعر بالإحباط وهذا سييء لأننا حقيقة لم نتوقع هذه النتيجة. لكن هذه كرة القدم ومثل هذه الأمور تحدث فيها. أعتقد أننا قدمنا موسما جيدا للغاية وأنهينا الدوري بين الثلاثة الأوائل، وتأهلنا إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهذا شيء ليس من السهل تحقيقه”.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق