أمم أوروباكرة قدممنتخبات

دينييه يغيب عن المنتخب الفرنسي في نهائي دوري أمم أوروبا

انسحب لوكاس دينييه مدافع فريق إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم من المشاركة مع المنتخب الفرنسي في المباراة المقررة أمام نظيره الإسباني بعد غد الأحد في نهائي دوري الأمم الأوروبية، بسبب إصابة في الفخذ.

وكان لاعب الظهير الأيسر دينييه (28 عاما) متواجدا ضمن البدلاء في المباراة التي انتهت بفوز فرنسا على بلجيكا 3-2 مساء أمس الخميس في الدور قبل النهائي، لكنه لم يلعب.

وأعلن نادي إيفرتون أن لاعبه سيعود ليجرى تقييم حالة إصابته من قبل الجهاز الطبي لفريق إيفرتون، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا”.

وذكر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في بيان :”لوكاس دينييه شعر بألم عضلي خفيف يوم الثلاثاء خلال التدريبات. وتلقى الرعاية من جانب الجهاز الطبي للمنتخب.”

وأضاف :”لكن مع استحالة مشاركته يوم الأحد في نهائي دوري الأمم أمام إسبانيا في ميلانو، سيغادر المدافع معسكر المنتخب اليوم الجمعة.”

ويشارك دينييه بانتظام مع إيفرتون تحت قيادة المدير الفني رافاييل بينيتيز في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وقد لعب 90 دقيقة كاملة في كل من مباراتي المنتخب الفرنسي أمام البوسنة والهرسك وأوكرانيا في تصفيات كأس العالم 2022 في أيلول/سبتمبر الماضي.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى