الدوري الإنجليزيسوق الانتقالاتعالميةكرة قدم

مهاجم ليفربول متحدثا عن مستقبله: غير واضح الملامح

كشف مهاجم فريق ليفربول، خلال مؤتمر صحفي، عن آماله في البقاء مع الفريق، إلا أنه اعتبر أن مستقبله مع الريدز “غير واضح الملامح”.

ويأمل ديفوك أوريجي مهاجم ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في البقاء مع فريقه لكنه اعترف اليوم الأربعاء بأن مستقبله في أنفيلد غامض.

وسجل أوريجي الهدف الثاني في فوز ليفربول 2-صفر على توتنهام هوتسبير في نهائي دوري الأبطال السبت الماضي في مدريد ويستعد حاليا لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2020 مع منتخب بلجيكا أمام قازاخستان السبت المقبل ثم مواجهة اسكتلندا في الأسبوع التالي.

اقرأ أيضا:

وقال أوريجي في مؤتمر صحفي “لا أعرف إن كنت سأبقى في ليفربول أم لا لكنني أركز حاليا في المباراتين مع بلجيكا وبعدها سأفكر في مستقبلي واتخذ قرارا. لا أريد التحدث كثيرا عن مستقبلي حاليا لكن ليفربول يعرف قدراتي جيدا وقدم النادي عرضا لتمديد العقد مؤخرا وهذه هي الخطوة الأولى”.

ويتبقى عام واحد في عقد أوريجي الحالي ما يعني إمكانية أن يعرضه النادي للبيع الآن قبل أن يغادر دون مقابل في نهاية الموسم المقبل.

وأضاف “أشعر بالراحة في ليفربول وأعتقد أن هذا أمر مهم وفوق ذلك يوجد لدينا يورجن كلوب وهو مدرب من الصفوة بالتأكيد.

“عندي أهداف شخصية في ذهني بالتأكيد لكنني أضع الفريق في المقدمة”.

وواجه أوريجي صعوبات للمشاركة بانتظام في فريقه ومنتخب بلاده لكن اللاعب أشار إلى صغر سنه وقال إن عمره 24 عاما فقط.

وأضاف “اكتسبت خبرة أكبر من معظم اللاعبين في عمري وهذا الأمر جعلني أكثر نضجا. أركز فقط على المسائل المهمة وأعرف أنه بإمكاني إحراز تقدم أكبر بكثير.

“لكنني تعلمت أيضا أن أستمتع بالتجربة التي أخوضها”.

شاهد مهارات ديفوك أوريجي مهاجم ليفربول

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق