عالميةكأس أمم أفريقيا 2019كرة قدممنتخبات

ديسابر: أوغندا لا تخشى مصر وتتطلع لأبعد مدى في أمم أفريقيا

أكد سيباستيان ديسابر مدرب منتخب أوغندا تطلعه لتحقيق نتائج إيجابية في كأس أمم افريقيا، التي تنطلق يوم الجمعة المقبل في مصر.

وقال ديسابر في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم السبت، إن فريقه بات جاهزا لمواجهة مصر ضمن المجموعة الأولى للبطولة، مشيرا إلى أن فريقه يستطيع مجاراة المنتخب المصري الفائز باللقب القاري سبع مرات من قبل، رغم أنه يحظى بمساندة جماهيرية هائلة.

وأضاف ديسابر: “دائماً ما تكون مقابلة مصر أمراً ممتعاً. في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة لعبنا معاً وفازوا علينا بهدف، ولعبنا أيضاً معا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا وفزنا عليهم بهدف. الأمر كان دائماً متقاربًا، وهو ما يعني أن أمامنا فرصة”.

ويطلق على المجموعة الأولى لكأس أمم أفريقيا اسم “مجموعة الموت” واعترف ديسابر بذلك، رغم أنه يؤمن بفرصة فريقه في بلوغ الأدوار الإقصائية.

وقال ديسابر: “هدفنا هو التأهل بعد مرحلة المجموعات، ثم لنرى ما سيحدث بعد ذلك. هذه قرعة صعبة بالنسبة لنا، لكن علينا الاعتياد على الموقف بسرعة والتخطيط له”.

وختم بالقول: “لدينا الكفاءة وسنبذل 100% من قدراتنا لتحقيق النتائج المرجوة. نعرف منافسينا وأيضاً سنتعرف عليهم أكثر حين نخوض مباراتنا الأولى”.

الوسوم
مواد ذات صلة

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار الدوريات العربية (عدا الخليج) ودول المغرب العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × واحد =

إغلاق