الدوري المصريعربيةكرة قدم

“ديانج” يعلق على انضمامه للأهلي.. ويتحدث عن أبو تريكة

قال المالي أليو ديانج اللاعب الجديد للأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إنه سعيد للغاية بالانضمام لصفوف أكبر أندية افريقيا وأكد سعيه لإثبات جدارته بالانضمام لنادي القرن في القارة.

وأعلن الأهلي مطلع الشهر الحالي تعاقده مع لاعب الوسط ديانج قادما من مولودية الجزائر بعقد لخمسة أعوام.

ولم يكشف الأهلي عن التفاصيل المالية للصفقة لكن وسائل إعلام محلية ذكرت أنه دفع 1.1 مليون دولار من أجل اللاعب البالغ من العمر 21 عاما.

ونقل موقع الأهلي على الإنترنت عن ديانج قوله اليوم “الانضمام لصفوف فريق بحجم الأهلي خطوة مهمة في مسيرتي. أتمنى أن أكون عند حُسن ظن الجمهور وأن أمثل إضافة للفريق.

“المفاوضات مع الأهلي تمت عن طريق وكيل أعمالي ولم أتردد في قبول العرض بعد الفترة التي قضيتها في الجزائر واعتبره فرصة ذهبية في مسيرتي الاحترافية”.

وأضاف اللاعب المالي “تجربة الانضمام للأهلي في هذه السن مفيدة وسأتعلم منها الكثير وتساعدني على التطوير خاصة أن منظومة العمل في الأهلي تساعد على النجاح وتضاهي الفرق الأوروبية”.

وعن متابعته للنادي الأهلي خلال السنوات الماضية قال ديانج إنه بالفعل يتابع الفريق باعتباره من أهم أندية القارة وإنه كان يحرص على مشاهدة الكثير من مبارياته سواء في بطولة افريقيا أو كأس العالم للأندية وكذلك مبارياته الودية مع الفرق العالمية.

وأضاف أنه يعرف الكثير عن لاعبي الأهلي الحاليين كما يعرف أيضا لاعبيه السابقين خاصة محمد أبو تريكة الذي يعتبره من أكثر اللاعبين الذين أبهروه في حياته بأدائه وما قدمه لناديه.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + 7 =

إغلاق