الدوري الفرنسيسوق الانتقالاتعالميةكرة قدم

دوناروما يصل باريس سان جيرمان للتوقيع رسميًا

وصل جانلويجي دوناروما حارس ميلان السابق إلى مقر نادي باريس سان جيرمان، في العاصمة الفرنسية، لإنهاء إجراءات انضمامه قبل الإعلان رسمياً عن انتقاله في صفقة انتقال حر.

وحصد دوناروما مؤخراً جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس أمم أوروبا بعد تتوييج منتخب إيطاليا باللقب على حساب منتخب إنجلترا، في ويمبلي، بركلات الترجيح.

وحرص الدولي الإيطالي على وداع فريقه السابق، بعد سنوات طويلة بدأها من الطفولة حتى نهاية الموسم المنقضي.

وكتب دوناروما على حسابه في “إنستجرام”: “بعض الخيارات صعبة، لكنها جزء من النمو. وصلت إلى ميلان عندما كنت طفلًا صغيرًا. لمدة ثماني سنوات ارتديت هذا القميص بكل فخر، قاتلنا، عانينا، انتصرنا، بكينا، احتفلنا مع زملائي في الفريق، مدربيّ، كل من كانوا وما زالوا جزءًا من النادي، جنبًا إلى جنب مع معجبينا الذين يشكلون جزءًا لا يتجزأ مما كانت عليه العائلة لسنوات عديدة”.

وأضاف: “حان الوقت الآن لنقول وداعًا، لم يكن اختيارًا سهلاً، أي شيء غير ذلك، ومن المؤكد أن المنشور لا يكفي لشرح ذلك، أو ربما لا يمكنني أبدًا شرحه لأنه من الصعب التعبير عن أعمق المشاعر من خلال كلمات”.

واختتم رسالته متمنيًا لميلان التوفيق والنجاح، مشددًا على أنه يقول ذلك من قلبه “من أجل المودة التي تربطني بهذه الألوان، وهو شعور لا يمكن أن تلغي المسافة والوقت.”

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى