عالميةكرة قدممنتخبات

دوري الأمم الأوروبية: إيطاليا تضرب البوسنة والهرسك بثنائية نظيفة وتخطف الصدارة

انتهت منذ قليل مباراة البوسنة والهرسك ضد إيطاليا، بفوز الأزوري على البوسنة والهرسك بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب “جربافيتشا” ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 22 أحرز بيلوتي الهدف الأول لمنتخب إيطاليا، بعدما استقبل تمريرة من الجانب الأيسر عن طريق لورينزو إنسيني، وسدد كرة قوية على يمين كينان بيريتش حارس مرمى البوسنة والهرسك لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 39 سدد لورينزو إنسيني كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم الأيسر لكينان بيريتش حارس مرمى البوسنة والهرسك إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 44 سدد أمير جوياك كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم الأيسر لدوناروما حارس مرمى إيطاليا إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 60 انفرد لوكاتيلي بالمرمى وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لكينان بيريتش حارس مرمى البوسنة والهرسك إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 68 أضاف بيراردي الهدف الثاني لمنتخب إيطاليا، بعدما استقبل تمريرة أكثر من رائعة عن طريق لوكاتيلي لينفرد على إثرها بالمرمى ويضعها بمقصية أكثر من رائعة على يسار كينان بيريتش حارس مرمى البوسنة والهرسك لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 88 سدد بيرنارديسكي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة.

وبهذه النتيجة يرفع المنتخب الإيطالي رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الأولى، ويتوقف رصيد المنتخب البوسني عند نقطتين في المركز الرابع (الأخير) في جدول الترتيب.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى