دوري أبطال أوروباعالميةكرة قدم

دوري الأبطال.. كلوب: مجموعة ليفربول صعبة وارتياح في إنتر

شدد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي على صعوبة مجموعة فريقه في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا، بينما يشعر إنتر ميلان الإيطالي بالارتياح.

وأوقعت قرعة اليوم الخميس، بمدينة إسطنبول التركية، ليفربول (المتوج بستة ألقاب في المسابقة القارية) مع ميلان الإيطالي (ثاني أكثر الفرق الفائزة باللقب برصيد 7 ألقاب) وبورتو الفائز بالبطولة عامي 1987 و2004، وأتلتيكو مدريد (حامل لقب الدوري الأسباني).

وقال كلوب: “ضحكت بصوت عالٍ جدًا. إنها مجموعة صعبة بشكل واضح. نحن في دوري أبطال أوروبا، لذا هذا هو الوضع، ويتعين عليك أن تلعب ضد أفضل الفرق في أوروبا، ومن الواضح أن بعضهم في مجموعتنا”.

وأضاف كلوب: “ما زلنا طموحين للغاية ونود أن نظهر العمل الجاد حقا من العام الماضي، بالتأهل لدوري أبطال أوروبا، لقد كان يستحق كل هذا العناء. هكذا سنلعب المباريات”.

ويتطلع ليفربول لاستعادة اللقب الأوروبي المرموق، الذي غاب عن خزائنه منذ عام 2019.

زانيتي
زانيتي

لكن إنتر ميلان الإيطالي أعرب عن ارتياحه بعد وقوع فريقه في المجموعة الرابعة إلى جانب أندية: ريال مدريد الأسباني وشاختار دونتيسك الأوكراني، وشيريف تيراسبول المولدوفي.

وقال زانيتي للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي (يويفا): “نحن نعرف دي زيربي مدرب شاختار جيدا، لأنه قام بعمل كبير مع فريق ساسولو”.

وأضاف: “هو يعرفنا جيدا و نعلم أن الفرق التي يتولى تدريبها تلعب كرة قدم جيد، ستكون مباراة صعبة”.

وبالحديث عن مواجهة شيريف المولدوفي، الذي يشارك في البطولة للمرة

الأولى في تاريخه، قال زانيتي: “هذا لا يعني أبدا أننا لن نستعد لتلك المواجهة بأفضل طريقة ممكنة”.

وأضاف: “سنكون مستعدين دائما لأقل التفاصيل، كل مباراة في دوري الأبطال تكون صعبة”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى