دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

دوري الأبطال: الأهلي يستبعد 4 من قائمة مواجهة الترجي

استبعد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب فريق الأهلي المصري لكرة القدم، محمد هاني ومروان محسن ومحمد محمود وكريم نيدفيد، من قائمة فريقه التي ستواجه الترجي التونسي بعد غد السبت بالقاهرة في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن موسيماني قائمة الفريق التي ضمت كل من محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان.

وشملت القائمة أيضا أيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا ابتداء من اليوم الخميس وفقا لأجندة الجهاز الفني، بحثا عن المزيد من التركيز وتنفيذ الجانب الفني والخططي الذي يرغب في تنفيذه خلال المباراة.

ويكفي الأهلي (حامل اللقب) التعادل في لقاء السبت لبلوغ نهائي البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 9 ألقاب، بعد فوزه 1 / صفر في مباراة الذهاب التي جرت بتونس يوم السبت الماضي.

وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي قد استقبل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي لدي وصولها إلى مطار القاهرة اليوم الخميس علي متن طائرة خاصة.

ويلتقي الأهلي مع ضيفه الترجي بعد غد السبت في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، علما بأن مباراة الذهاب التي جرت بتونس انتهت بفوز الفريق المصري 1 / صفر.

وقام الخطيب باستقبال بعثة الترجي برئاسة حمدي المؤدب رئيس النادي في مطار القاهرة أسوة بما لاقته بعثة الأهلي عند وصولها تونس لخوض مباراة الذهاب.

وأنهت إدارة الأهلي كافة إجراءات دخول البعثة التونسية في سهولة ويسر وخصصت حافلتين وسيارتين للترجي خلال تواجده في القاهرة.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى