دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا | لايبزيج يصعق أتلتيكو مدريد بثنائية ويتأهل إلى نصف النهائي

انتهت منذ قليل مباراة أتلتيكو مدريد ضد لايبزيج بفوز لايبزيج على أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب “ألفالادي” ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي:

شهد الشوط الأول تبادل الكرات بين أقدام لاعبي الفريقين في منتصف الملعب مع أفضلية نسبية لنادي لايبزيج الألماني، وفي الدقيقة 4 أايحت الفرصة الأولى للايبزيج عن طريق مدافعه “مارسيل هالستينبرج”، ولكن تسديدته كانت بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 10 رد أتلتيكو مدريد بفرصة خطيرة من ركلة حرة نفذها “رينان لودي” بعرضية أكثر من رائعة، قابلها المدافع الأوروجوياني “خيمينيز” برأسية قوية أمسكها جولاكسي ببراعة.

وفي الدقيقة 13 كاد أتلتيكو مدريد أن يحرز الهدف الأول عن طريق البلجيكي “كاراسكو” الذي استقبل عرضية “لودي” من الجانب الأيسر، وسدد كرة قوية أبعدها حارس لايبزيج ببراعة، وحولها إلى ركلة ركنية.

وبدأ لايبزيج الألماني الشوط الثاني بشراسة، ليتمكن من تحقيق مراده بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة 50 عن طريق الإسباني “داني أولمو”، الذي استغل عرضية أكثر من رائعة من الجانب الأيمن وقابلها برأسية قوية سكنت شباك أوبلاك.

وفي الدقيقة 71 نجح أتلتيكو مدريد في تعديل النتيجة من ركلة جزاء، نفذها البرتغالي جواو فليكس على يمين بيتر جولاكسي حارس لايبزيج بنجاح.

وفي الدقيقة 88 أحرز لايبزيج الألماني هدف قاتل عن طريق لاعبه الأمريكي “تايلر أدامز”، الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بدفاع أتلتيكو مدريد وسكنت شباك أوبلاك.

وبهذه النتيجة يتأهل لايبزيج للألماني إلى الدور نصف النهائي، لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبدأ أتلتيكو مدريد المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: رينان لودي – خيمينيز – سافيتش – كيران تريبير.

خط الوسط: كاراسكو – ساؤول نيجيز – هيكتور هيريرا – كوكي – ماركوس لورينتي.

خط الهجوم: دييجو كوستا.

في حين بدأ لايبزيج المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: بيتر جولاكسي.

خط الدفاع: مارسيل هالستينبرج – دايوت أوباميكانو – لوكاس كلوسترمان.

خط الوسط: تاسيندي – كيفن كاميل – مارسيل سابيتزر – كونراد لايمر.

خط الهجوم: كريستوفر نكونكو – يوسف بوتسن – داني أولمو.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق