دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

دوري أبطال أفريقيا: الرجاء يواجه الأهلي بـ”خطة ثلاثية الأبعاد”

تخوض أروقة نادي الرجاء المغربي في الفترة الحالية خضم تحضيرات واستعدادات ضخمة لمواجهة الأهلي المصري، ضمن دوري أبطال أفريقيا، ليسترد النادي المغربي كرامته بعد فقدانه لقب السوبر الأفريقي قبل أشهر قليلة، إليكم خطته كاملة.

ويواجه الرجاء المغربي الأهلي يوم السبت المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

طائرة خاصة

ينوي مسؤولو الرجاء المغربي استقلال الفريق الأول لكرة القدم لطائرة خاصة، خلال السفر إلى مصر لخوض لقاء الذهاب بالقاهرة.

ويأتي ذلك القرار من أجل تفادي إرهاق اللاعبين، وانطلاقًا من مبدأ توفير جميع الظروف الملائمة للاعبيه، للعودة بنتيجة إيجابية من القاهرة والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

سياسة التدوير

يسعى رشيد الطاوسي المدير الفني لفريق الرجاء المغربي لإحداث ثورة في تشكيل الفريق الذي سيخوض اليوم مواجهة في دور ثمن نهائي مسابقة كأس العرش أمام رجاء بني ملال.

ويدرس الطاوسي إشراك بعض الأسماء التي قدمت أداء جيدا خلال المباريات الماضية عندما شاركوا كبدلاء، حيث يفكر في مشاركة كلا من زكريا الهبطي وعبد الصمد البدوي وسفيان بنجديده، وفقًا لما ذكره موقع le 360.

ويأتي ذلك من أجل الاستفادة من سياسة التدوير قبل مواجهة الأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، وحتى يدخل بأكبر عدد من العناصر الأساسية والبديلة الجاهزة لهذه الموقعة الصعبة.

سفر مبكر

جهود كبيرة يبذلها المدير الفني لفريق الرجاء من أجل تجهيز عناصره بصورة قوية لمواجهة الأهلي، وبالتالي قرر الطاوسي السفر إلى القاهرة بشكل مبكر من أجل أن يكون الفريق على أتم الاستعداد للقاء.

ويسافر الفريق إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل، ومن المنتظر أن يجري الفريق الأخضر ثلاث حصص تدريبية في القاهرة قبل مواجهة الأهلي، حيث يبدأ الرجاء تدريباته يوم الأربعاء وتستمر حتى يوم الجمعة.

 

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى