الدوري الألمانيعالميةكرة قدم

دورتموند ضد شوتجارت.. كناوف يسجل أولا ويمنح البوروسيون الفوز

أحرز الشاب أنسجار كناوف هدفه الأول كلاعب محترف في الدقيقة 80 ليمنح بروسيا دورتموند الفوز 3-2 على مضيفه شتوتجارت اليوم السبت ويحافظ على آمال فريقه الضعيفة في المربع الذهبي بـ الدوري. الألماني لكرة القدم.

واستلم كناوف، لاعب منتخب ألمانيا للشباب، الكرة عند حدود منطقة الجزاء وسدد كرة في المرمى في مباراته الثالثة في الدوري ليرفع رصيد دورتموند إلى 46 نقطة في المركز الخامس.

ويحتل أينتراخت فرانكفورت المركز الرابع وله 53 نقطة بعد انتصاره 4-3 على ضيفه فولفسبورج ثالث الترتيب في وقت سابق من اليوم قبل ست جولات من النهاية.

ويتأهل أصحاب أول أربعة مراكز إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان أسبوعا رائعا لكناوف، البالغ عمره 19 عاما، بعدما شارك في مباراته الأولى في دوري الأبطال خلال الهزيمة 2-1 أمام مانشستر سيتي في ذهاب دور الثمانية.

وقال كناوف “كان أسبوعا رائعا بمشاركتي الأولى على الإطلاق وهدفي الأول في الدوري. أنا سعيد وأتمنى الاستمرار على هذا المنوال”.

وأضاف الجناح الذي شارك كبديل في الدقيقة 67 “شاركت وقدمت أفضل ما لدي وأردت الفوز بهذه المباراة. أنا سعيد بأن الأمر أتى ثماره”.

ومنح هدفا جود بلينجهام، الأول له في الدوري، وماركو رويس في الدقيقتين 47 و52 التقدم 2-1 لدورتموند، الذي يستضيف مانشستر سيتي في إياب دور الثمانية بدوري الأبطال الأربعاء المقبل، بعدما افتتح ساسا كالايدزيتش التسجيل لشتوتجارت.

وأدرك دانييل ديدافي التعادل لشتوتجارت في الدقيقة 78 لكن هذا  لم يدم سوى لدقيقتين إذ حسم كناوف، البالغ عمره 19 عاما، الفوز.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى