الدوري المصريعربيةكرة قدم
أخر الأخبار

دكة الأهلي ترفض “المساواة” ولاسارتي يتسلح بـ”مران سري”

ينهي فريق الكرة بالأهلي مساء اليوم الأربعاء استعداداته لمباراة بيراميدز المقرره في الثامنة من مساء غدٍ الخميس باستاد بتروسبورت، في لقاء مؤجل من الجولة الـ25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحتاج الأهلي الفوز بنقاط المباراة الثلاث من أجل تأكيد صدارته للدوري بوصفها البطولة المحببة له ولجماهيره العريضة خاصة بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبعد انتهاء مران اليوم يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا لإضفاء مزيد من التركيز على اللاعبين بسبب أهمية المباراة وحساسيتها في هذه المرحلة الحاسمة من المسابقة.

ويعقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، اجتماعا مع لاعبيه عقب المران، من أجل مشاهدة لقطات من مباريات بيراميدز، للوقوف على نقاط القوة والضعف في منافسه.

وتعد مباراة الغد ثأرية بالنسبة للاعبي الأهلي بعد خساراهم من بيراميدز، في الدور الأول، بهدفين مقابل هدف.

وطلب لاسارتي من معاونيه أن يكون المران الأخير على ملعب التتش بالجزيرة بدون حضور وسائل إعلام.

غموض موقف رمضان صبحي

يأتي ذلك فيما تحوم شكوك حول مشاركة رمضان صبحي، نجم الفريق، في مباراة بيراميدز غدا، خاصة بعد أن غادر المران بسبب شكواه من آلام في العضلة الأمامية.

وفضل اللاعب عدم المجازفة، وإجراء أشعة قبل العودة مجددا للمشاركة في التدريبات الأهلي.

وبدأ الجهاز الفني سريعا تجهيز الأنجولي جيرالدو للدفع به أساسيا حال غياب صبحي، كما اشتكى علي معلول من آلام في العضلة الضامة وأجرى أشعة وتبين أنه يعاني فقط من إجهاد في العضلة.

نجوم الدكة

من جانب آخر، عقد عدد من لاعبي الأهلي البدلاء جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، ورفضوا مبدأ المساواة في توقيع الخصومات على اللاعبين إثر الهزيمة بخماسية من صن داونز.

ورغم أن اللاعبين أكدوا أن الخصومات منطقية بسبب الخروج الأفريقي، إلا أنهم طلبوا تطبيق الخصومات فقط على اللاعبين الذين شاركوا في المباراة.

ووعدهم سيد عبد الحفيظ بالتحدث مع الإدارة بشرط استمرار الانتصارات في الدوري، وتحقيق فارق في النقاط مع الزمالك وبيراميدز.

كان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، قد قرر خصم 10% من عقود جميع اللاعبين، بعد توديع الفريق بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتفعيل القرار بشكل فوري.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − خمسة عشر =

إغلاق