الدوري المصريعربيةكرة قدم

دجلة يهدر فوزًا تاريخيًا ويكتفي بالتعادل مع بيراميدز

أهدر دجلة حفنة أهداف في الشوط الأول في المباراة التي جمعته مع نظيره بيراميدز، مساء الثلاثاء، على ستاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وسيطر دجلة على مجريات الشوط الأول تماما لعبا ونتيجة، وبدا أن بيراميدز لم يأتِ ستاد الدفاع الجوي من الأساس، وأهدر دجلة أكثر من 5 فرص محققة للتسجيل من انفرادات كاملة، فضلا عن تصويبة تكفلت عارضة المهدي سليمان، حارس مرمى بيراميدز، بالتصدي لها.

بادر دجلة بتسجيل هدفة عن طريق مهاجمة محمد هلال في الدقيقة التاسعة، واكتفى بهدفه الوحيد في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تغير الأمر، ودخل لاعبو بيراميدز أجواء اللقاء وسط تراجع ملحوظ للاعبي دجلة الذين اعتمدوا في هذا الشوط على الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 66 نجح إيريك تراوري، غير المراقب، في إدراك هدف التعادل، بتصويبة مباشرة من داخل منطقة الجزاء في شباك محمد عبد المنصف.

وبعد الهدف تصدى عبد المنصف لعدة كرات خطرة كانت كفيلة بتعديل النتيجة.

بهذه النتيجة، يواصل بيراميدز إهدار النقاط (6 في آخر 3 مباريات)، والابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 66 نقطة فيما ارتفع رصيد وادي دجلة للنقطة 36 في المركز العاشر، وينتظر مبارياته المتبقية أمام حرس الحدود والإنتاج الحربي لحسم بقائه بالدوري الممتاز.

لعب بيراميدز المباراة بتشكيل يضم: المهدي سليمان في حراسة المرمى، وفي الدفاع: عمر جابر، علي جبر، عمر الميداني، رجب بكار، وفي الوسط: نبيل دونجا، إيريك تراوري، محمد مجدي “قفشة”، عبد الله السعيد، وفي الهجوم: كينو، عمر خربين.

وفي المقابل بدأ دجلة المباراة بتشكيل يضم: محمد عبد المنصف في حراسة المرمى، وفي الدفاع: إسحاقو يعقوبو، خالد رضا، محمود مرعي، محمد عادل جمعة، وفي الوسط: أحمد سعيد، بوزاس فاسيلوس، محمد عبد العاطي، إبراهيما نداي، وفى الهجوم: محمد هلال، أحمد حسن.

الوسوم
مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق