الدوري المصريعربيةكرة قدم

دبابيس.. كارتيرون بيستعبط وموسيماني الأنجح في تاريخ مصر

أحمد الغندور.. لم يوفر حماية للاعبي الأهلي أمام عنف لاعبي المقاولون.. لم يحتسب ركلة جزاء لمحمد شريف.. لم يحتسب ركلة جزاء لبيرسي تاو واحتسبها فاول من خارج المنطقة.. لم يحتسب ركلة جزاء بعد أن منع أحد مدافع الذئاب رأسية أفشة بيده في الدقيقة 93، وهي الهجمة التي ارتدت وتسببت في طرد ظالم لحمدي فتحي.. واحتسب 3 دقائق فقط بدل ضائع في الشوط الأول والنتيجة تعادل، واحتسب 11 دقيقة والأهلي متقدم بهدف (!)

التلفزيون أصبح أحد عناصر لعبة كرة القدم، وبالتحديد مخرج المباريات لأنه يستطيع أن يجعلك لا ترى 3 ضربات جزاء للأهلي أمس في الدقائق 22 و54 و93 سواء بعد إعادة اللقطة أو بتغييب اللقطة الكلوز.

حسين الشحات أخطأ أكثر من هجمة ولم يمرر الكرة لزملائه داخل منطقة جزاء المقاولون واعتمد على نفسه.. فقط ليثبت لموسيماني أنه لا يجب أن يجلس على الدكة.

باتريس كارتيرون.. قال إنه لن يتحدث كثيرًا مثل غيره من المدربين حين يفوز (يقصد موسيماني) بطريقة تلقيح (النسوان) ثم ترك الحديث عن مباراة الزمالك في ضيافة (أبناء العم) وقال إنه فاز في ملعب لا يأتيه المنافس، يقصد الأهلي.. إما إنه (بيستعبط) أو أن الذين يترجمون له يزيفون الحقيقة.. وأنا أميل إلى الأولى (!)

موسيماني أنجح مدرب في تاريخ الأهلي والكرة المصرية، محققًا رقمًا قياسيًا، تخطى به البرتغالي مانويل جوزيه والمجري هيديكوتي، بعد أن حقق 50 فوزًا في 70 مباراة، وهو إنجاز لم يحققه كلوب مع ليفربول أو جوارديولا مع مانشستر سيتي.

الزمالك يحقق رقمًا قياسيًا على مستوى دوريات العالم بالحصول على 4 ركلات جزاء في أول 4 مباريات بالدوري جعلت زيزو هداف المسابقة.

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى