الدوري المصريعربيةكرة قدم

دبابيس.. عن بيراميدز والزمالك والمنتخب والأهلي ومصطفى

  • بيراميدز يقول إنه ينافس على كل البطولات.. الإنتاج الحربي أيضًا كان ينافس على كل البطولات لكنه هبط.. بيراميدز يقول: إيهاب جلال أفضل مدرب في مصر.. موافق لكن: أذكر لي بطولة واحدة حصل عليها المدرب (!)
  • السؤال الذي يطرح نفسه بعد قرار (فيفا) بإيقاف القيد في الزمالك لمدتين: ما مصير الصفقات التي أبرمها؟ ولماذا كانت إدارة ميت عقبة تريد ضم عبد الله السعيد ورمضان صبحي ودونجا ومهند لاشين، وغيرهم، وهي تعرف منذ أكثر من شهرين بالعقوبة (؟!)
  • كيروش مدرب منتخب مصر لا يضيع وقته، وهو أمر يدعو للتفاؤل.. وسيحضر مباراتي دور الـ16 في كأس مصر بين الأهلي وإنبي، وبيراميدز وسموحة، كما سيحضر مباراة السوبر المحلي بين الأهلي وطلائع الجيش.. يعني لن يكتفي بمشاهدة المباريات التي في ستاد الدفاع الجوي فقط (!)
  • الأهلي لم يقيد حارسي المرمى الصاعدين: أحمد طارق سليمان ورمضان مصطفى، فتعاقد معهما المقاصة في صفقة انتقال حر.. يعني كلها سنة والّا سنتين والأهلي يدفع فيهم الشيء الفلاني عشان يرجعهم تاني (!)
  • اتحاد الكرة أحال أزمة اللاعب مصطفى محمد مع حسام البدري، مدرب المنتخب السابق، إلى كارلوس كيروش، مدرب المنتخب الجديد، وترك للخواجة البرتغالي حرية استبعاد اللاعب أو ضمه للقائمة.. مع إن موضوع مصطفى محمد أخلاقي بحت.. كأن الجبلاية مش قادرة تفرق بين الأدب وقلة الأدب وبتغسل إيديها من الحكاية (!)  

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى