الدوري الإيطاليسوق الانتقالاتعالميةكرة قدم

“قلب روما النابض” يرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم

أعلن نادي روما الإيطالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن لاعب خط الوسط المخضرم دانييلي دي روسي بصدد الرحيل عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الحالي من الدوري الإيطالي في أواخر أيار/مايو الجاري.

وكان دي روسي (35 عاما) المولود بالعاصمة الإيطالية، قد سجل مشاركته الأولى ضمن صفوف روما في مباراة بدوري أبطال أوروبا في تشرين أول/أكتوبر 2001، عندما دفع به المدير الفني فابيو كابيللو حينذاك من مقعد البدلاء.

وخاض دي روسي 614 مباراة مع روما ليكون ثاني أكثر اللاعبين مشاركة مع الفريق بعد نجم هجوم روما السابق فرانشيسكو توتي الذي خاض مع الفريق 786 مباراة قبل أن يعلن اعتزاله في 2017.

وقال جيمس بالوتا رئيس نادي روما في بيان “لمدة 18 عاما، كان دانييلي بمثابة القلب النابض لفريق روما.”

وأضاف “منذ ظهوره الأول في 2001 وحتى تولي مسؤولية شارة قيادة الفريق، كان دائما يمثل مشجعي الفريق على أرض الملعب وقد أثبت نفسه كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط في أوروبا.”

وتابع “نحن جميعا سوف نذرف الدموع عندما يرتدي قميص الفريق للمرة الأخيرة في المباراة أمام بارما، لكننا نحترم رغبته في تمديد مسيرته الاحترافية، حتى لو كان ذلك بعيدا عن فريق روما، وفي عمر الـ 36 عاما تقريبا.”

وخاض دي روسي 117 مباراة ضمن صفوف المنتخب الإيطالي وتوج معه بلقب كأس العالم 2006، كما توج مع روما بلقب كأس إيطاليا في عامي 2007 و2008 .

ومن المقرر أن يعقد دي روسيا، الذي يتوقع أن يتعاقد مع أحد الأندية خارج إيطاليا، مؤتمرا صحفيا في وقت لاحق اليوم.

الوسوم
مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق