عالميةكرة قدم

داليان يتعادل أمام هينان في انطلاق الدوري الصيني

أنقذت هجمة نفذها يانيك كاراسكو، في الوقت بدل الضائع، نقطة لفريق داليان يفانج الذي لعب بعشرة لاعبين ليتعادل 1-1 مع هينان جياني في الدوري الصيني لكرة القدم اليوم الاحد في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد.

وخاض ماريك هامشيك، الذي انضم قادما من نابولي الشهر الماضي، أول ظهور له مع داليان لكن هينان هو من انتزع التقدم عبر انريكي دورادو الذي سدد من مسافة قريبة عقب 26 دقيقة.

وطرد يانج شانبينج مدافع داليان قبل ثماني دقائق على نهاية الشوط الأول لحصوله على الإنذار الثاني، وبدا هينان قريبا من اقتناص النقاط الثلاث، حتى تمكن اللاعب الدولي البلجيكي كاراسكو من تسديد الكرة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وفاز جيانجسو سونينج على تيانجين تيدا 3-2 بفضل ثنائية اليكس تيكسيرا. وافتتح اللاعب البرازيلي التسجيل قبل نهاية الشوط الأول، وأضاف ايدر مارتينيز الهدف الثاني من ركلة جزاء بعد مرور ساعة من اللعب.

ومنح هدف جابرييل باليتا، الذي سجله بالخطأ في مرماه، الأمل لتيانجين لكن الهدف الثاني لتيكسيرا قبل 14 دقيقة على النهاية أدى لتحول هدف جوناثان في الدقيقة 90 إلى مجرد تقليص للفارق.

وأمس السبت، كانت بداية هيبي سي.إف.إف.سي بقيادة المدرب كريس كولمان سيئة لموسم 2019، بخسارته 3-1 أمام شينتشين الصاعد حديثا لدوري الأضواء.

ولم يتمكن قوانجتشو آر اند إف من الفوز على تشونجهينج ليفان بعد أن سجل آلان كارديك الهدف الثاني له في المباراة، بعد مرور ثلاث دقائق على بداية الوقت الإضافي، ليضمن التعادل 2-2.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق