الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

داخل وخارج الملعب.. صلاح من أفضل الصفقات في تاريخ ليفربول

استعرضت شبكة “ليفربول إيكو” أفضل الصفقات في تاريخ نادي ليفربول ومن بينها المصري محمد صلاح.

ووجهت الشبكة سؤالاً للصحفيين العالمين بها عن أفضل الصفقات في تاريخ ليفربول.

واختار دان كاي المهاجم محمد صلاح ضمن الأسماء اللامعة التي تعاقد معها الريدز، وقال: “من المؤكد أن الملك المصري سيصبح أحد أفضل لاعبي كرة القدم في ليفربول لعدة أسباب”.

وأضاف: “سجل في موسمه الأول 44 هدفًا وهذا أمر مذهل بالفعل. عاد للتألق من جديد بعد إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد. يؤكد على قدراته الفنية بجانب ماني ودايك وأليسون الذين نجحوا معًا في الحصول على 3 بطولات في العام الماضي”.

وتابع: “لكن أهمية صلاح تتخطى حدود المستطيل الأخضر بالنسبة لي، لأنه غير من مفهوم العديد من الأشخاص الإنجليز تجاه المسلمين الذين كانوا يتعرضون للعنصرية، وساعد الناس على إدراك الاختلافات الثقافية العديدة. لقد نجح من خلال شخصيته كنجم عالمي في التغيير الإيجابي للكثيرين، وتم اختياره كواحد من أكثر 100 شخصية مؤثرة في مجلة TIME في الشرق الأوسط، ونادى بمعاملة النساء بشكل أفضل”.

وواصل: “محمد صلاح يعلم جيدًا كيف يتعامل مع المواقف الصعبة، وهذا ظهر في مباراة برشلونة بدوري أبطال أوروبا عندما قرر ارتداء قميص يشجع به زملاءه بعدم الاستسلام على الرغم من إصابته وعدم مشاركته في المباراة”.

واختتم: “ابتسامته ترتسم على وجهه كلما يسجل هدفًا لصالح ليفربول، وهذا يعكس سعادته الشديدة بما يحققه في تلك الرياضة التي نحبها جميعًا، ويذكرنا دائمًا بملك آخر لأنفيلد هو كيني دالجليش”.

واختار الصحفيون الآخرون في الشبكة الإنجليزية كلاً من روبي فاولر، جون بارنز، جيمس ميلنر، فيليب كوتينيو، جوردان هندرسون، إيميل هيسكي، أليسون بيكر، من أفضل الصفقات في تاريخ ليفربول.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق