أخبارالدوري المصريعربيةكرة قدم

خبر X في جملة.. لاعب الزمالك سبب الخناقة مع الأهلي

* ياسين ياسر لاعب الزمالك تحدث بطريقة غير لائقة مع لاعبي الأهلي فتسبب في الاشتباكات التي شهدتها صالة الشرقية للدخان عقب فوز الأحمر على الأبيض 81-79 في بطولة الجمهورية للسلة تحت 20 سنة.

* أم صلال يهزم السيلية 1-0، اليوم الأربعاء، في الجولة 21 من الدوري القطري، ورفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز 10، فيما تجمد رصيد السيلية عند 26 نقطة في المركز 8.

* الوحدة الإماراتي يبلغ دور المجموعات بدوري أبطال آسيا بفوزه على الزوراء العراقي 2-1، وسيكون ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب: بيرسبوليس الإيراني والريان القطري وجوا الهندي.

* نهضة بركان يواصل نتائجه المهتزة بالدوري المغربي ويخسر 1-2 أمام اتحاد طنجة في الجولة 11 ويتجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز التاسع.

* السيد سالم يجدد عقده مع الاتحاد السكندري لمدة 3 مواسم مقبلة، وأصدر النادي بيانًا قال فيه إن اللاعب وافق على تجديد عقده بعد جلسة جمعته برئيس النادي، في ضوء حرص الإدارة على تحقيق أكبر قدر من الاستقرار.

* والتر بواليا يغادر مران الأهلي بعد تعرضه لكدمة قوية فى القدم، وخضع لفحص طبي ولجلسة علاج طبيعي واستشفاء.

* عمر جابر يغادر مران بيراميدز استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي، مساء الأحد المقبل، بعد شكوى من آلام في القدم، وسيخضع لفحص طبي. ويعاني جابر من عظمة زائدة في إصبع قدمه الأكبر، ويحصل على حقنة مسكنة للمشاركة في المباريات.

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى