الدوري المصريعربيةكرة قدم

خبر x جملة.. كاف يصدم الجبلاية وكوكا يسجل وعيد ميلاد شيفو

* (كاف) يرفض طلب اتحاد الكرة بتقديم موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز، وتمسك بالموعد المحدد 17 يوليو، في مركب محمد الخامس في المغرب.

* حسين لبيب قال لقناة الزمالك إن النادي تواصل مع محامي فرجاني ساسي، قبل 4 أيام، وأصر المحامي أن علاقة اللاعب التونسي بميت عقبة انتهت.

* جاستين سيرينو صانع ألعاب صن داونز قال للإعلامي أحمد شوبير إنه يصر للعب في صفوف الأهلي لأنه من أفضل الأندية قاريًا وعالميًا، وصاحب تاريخ كبير، ويظهر بشكل جيد في كافة البطولات التي يدخلها.

* كيليان مبابي لا يخطط للبقاء في باريس سان جيرمان.. المعروف أن عقد مبابي صاحب الـ 22 عامًا ينتهي عقده في يونيو 2022، وأصبحت المفاوضات بين الطرفين عالقة، وتدخل رئيس النادي ناصر الخليفي شخصيًا لمحاولة التوصل لاتفاق لكن لا جديد حتى الآن.

* أحمد حسن كوكا يقود أولمبياكوس للفوز على سيسكا موسكو 2-1، في مباراة ودية استعدادًا للموسم الجديد. تقدم سيسكا في الدقيقة 58 عن طريق أحميدوف، وتعادل كوكا في الدقيقة 63 حين تلقى عرضية من الجهة اليمنى قابلها بتصويبة رائعة على الطائر في المرمى. وأضاف أولمبياكوس هدفا ثانيا في الدقيقة 79 عن طريق سوميتش.

* محمد عبد الشافي نجم الزمالك الخلوق يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ36.. عبد الشافي بدأ مشواره في ناشئي الزمالك، ومنه إلى إنبي عام 2003، ومن إنبي إلى غزل المحلة عام 2005 واستمر معه حتى 2009، ثم عاد للزمالك موسم 2009-2010، ومنه إلى أهلي جدة والفتح السعوديين، ثم العودة إلى ميت عقبة.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى