أخبارالدوري المصريعربيةكرة قدم

خبر X جملة.. كارتيرون يرفض العفو عن إمام والاتحاد: لا مكافآت

* كارتيرون يرفض تدخل لاعبي الزمالك للعفو عن إمام عاشور، وتمسك بمعاقبة اللاعب بالتدريب مع الناشئين بعد سلوكه تجاه المدرب عقب مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر يوم السبت الماضي.

* قطر يتعادل بعشرة لاعبين 1-1 أمام ضيفه الأهلي، اليوم الثلاثاء، في الجولة 21 من الدوري، ورفع الأهلي رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة عن قطر صاحب المركز الخامس.

* كاف يقول إن الأهلي وصن داونز هما الأقوى هجوميًا في دورى أبطال أفريقيا، حتى الآن، ولكل فريق 10 أهداف.. ويستعد المارد الأحمر لمباراة الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات حين يستضيف سيمبا التنزاني، في التاسعة مساء الجمعة المقبل، في مباراة تحصيل حاصل بعد أن حسم الفريقان الصعود فعليًا إلى ربع النهائي على حساب فيتا كلوب والمريخ السوداني.

* حسام حسن مهاجم سموحة تصدر هدافي الدوري المصري برصيد 8 أهداف، وجاء عمر كمال مهاجم المصري بالمركز الثانى بنفس عدد الأهداف، ويوسف أوباما مهاجم الزمالك فى المركز الثالث بـ 7 أهداف، وفى المركز الرابع أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا بـ 7 أهداف.

* الاتحاد السكندري رفض منح اللاعبين مكافآت استثنائية أو تحفيزية بعد احتلال وصافة الدوري عقب الفوز على المقاولون أمس الاثنين 4-2. وتمسكت الإدارة بلائحة المكافآت المعمول بها، وترى أن الوصول للمركز الثاني تجسيد للمكانة التي يستحقها في ظل الدعم الجماهيري.

* الزمالك يصرف للاعبيه 300 دولار (4700 جنيه) مكافأة فورية بعد الفوز على مولودية الجزائر 2-0 في الجولة الخامسة من مجموعات أبطال أفريقيا.

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى