أخبارعربيةكرة قدم

خبر X جملة.. زيادة عقوبة إمام عاشور تتوقف على طلب الأهلي

* كوكا يهدي لقب الدوري اليوناني إلى والده وأصدقائه ومشجعي أولمبياكوس، ويقول: عدد ألقابنا يُظهر الفارق الكبير مع المنافسين ولا مجال للمقارنة. نخوض كل المباريات للفوز، أشعر بسعادة كبيرة. كل شيء هنا رائع النادي والمدرب وزملائي.

* فلورنتينو بيريز رئيسًا لريال مدريد بالتزكية حتى 2025.. ويثق رئيس الملكي بأن افتتاح ملعب “سانتياجو بيرنابيو” سيكون بداية حقبة اقتصادية جديدة، ويضع كيليان مبابي نجم سان جيرمان الفرنسي، وإيرلنج هالاند نجم بوروسيا دورتموند على رأس قائمة النجوم المطلوبين لتدعيم الفريق

* كارلو أنشيلوتي يقول إن تعادل فريقه إيفرتون أما برايتون في الدوري الإنجليزي سيقلص آماله في التأهل لبطولة أوروبية الموسم المقبل، مع تبقي 8 مباريات على نهاية الموسم فما زال فريقه في السباق. ويحتل إيفرتون المركز الثامن برصيد 48 نقطة وبفارق 4 نقاط عن ليفربول سادس الترتيب، و7 نقاط عن وست هام يونايتد صاحب المركز الرابع.

* الجبلاية تكشف أسماء خماسي الزمالك الموقوع مع إمام عاشور وهم: أحمد عيد، سيف فاروق جعفر، يحيى مفتاح، سيد الدين سيد، عمر ياسر.

* تيتيباس يتأهل لثمن نهائي بطولة مونت كارلو للتنس، ذات الألف نقطة، بفوزه على الروسي أصلان كاراتسيف، ليواجه كريستيان جارين أو الأسترالي جون ميلمان في ربع النهائي.

* عادل الشوربجي رئيس لجنة الاستئناف باتحاد الكرة يؤكد أن إيقاف إمام عاشور لاعب الزمالك 12 مباراة، في واقعة إهانة النادي الأهلي، يسري على كل المسابقات، وليس من حقنا زيادة العقوبة إلا إذا استأنفت القلعة الحمراء وطالبت بتغليظها.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى