الدوري المصريعربيةكرة قدم

خبر x جملة.. حرب بيانات بين لبيب ومرتضى وعودة مصطفى للزمالك

حسين لبيب يقول إن تصريحات مرتضى منصور تضمنت الكثير من المغالطات وتشويه الحقائق، سواء فيما يتعلق بفصل ووقف وتعيين أعداد كبيرة من موظفي نادي الزمالك، أو عدم وجود أرصدة بحسابات النادي، أو منع صرف معاشات قدامى الرياضيين.. ويقول إن تصريحات مرتضى تضمنت الإشارة، على غير الحقيقة، إلى تلقي الدعم من قيادات ومؤسسات الدولة في محاولة لترهيب المختلفين معه.

الاتحاد السكندري ينوي تقديم شكوى في الفيفا ضد لاعبه الجامايكي داميون لوي نانا بسبب غيابه عن تدريبات الفريق، وما زال في بلاده حتى الآن، بعدما سافر منذ 3 أسابيع، وخاض مع منتخب بلاده مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، كما ظهر عبر صفحات السوشيال ميديا يقوم بتحليل والتعليق على مباريات الدوري في جامايكا.

أمير مرتضى رئيس جهاز الكرة طالب عمر كمال عبد الواحد، المعار إلى فيوشتر، بالعودة إلى الزمالك بعد انتهاء إعارته، بعد الأخبار المنتشرة بأنه وقع لفيوتشر لمدة 3 مواسم.

جالطة سراي لا يمانع في الحصول على 500 ألف دولار وإعادة مصطفى محمد للزمالك.. والقلعة البيضاء تدرس إعارة اللاعب إلى لشبونة لحل القضية العالقة مع النادي البرتغالي.

الإسماعيلي يأخذ الضوء الأخضر من يحيى الكومي للتعاقد مع 6 صفقات قوية في الانتقالات الشتوية المقبلة لإنقاذه في مسابقة الدوري.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى