الدوري المصريعالميةعربيةكرة قدم

خبر x جملة.. اللائحة تعاقب شيكابالا ورحيل خالد عيد عن الغزل

* سموحة يشكو اتحاد الكرة إلى المحكمة الرياضية الدولية، بسبب استبعاده من الكونفدرالية ويقول في الشكوى: إنه حصل على لمركز الثالث ورغم ذلك تم استبعاده مجاملة لفريقين آخرين.

* شيكابالا بحسب لائحة لجنة الانضباط يعاقب بالإيقاف والغرامة أو الشطب بسبب ما بدر منه تجاه أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة في احتفالية تسليم درع الدوري للزمالك.

وتقول المادة 23: “الإهانة أوالإساءة أو التهديد لأي من الاتحاد أو المجلس أو الجهة المنظمة أو المسئولين أو عناصر اللعبة، سواء في الملعب أو خارجه، يعاقب بواحدة أو أكثر من العقوبات التالية: الإيقاف، والغرامة بحد أدنى 50 ألف جنيه (بجانب قيمة الأضرار إن وجدت) والشطب وتغريمه ما تم إتلافه، وتوقع اللجنة العقوبات المناسبة دون التقيد بالتسلسل الوارد لهذه العقوبات”.

* محمد شريف لاعب الأهلي تصدر ترتيب الهدافين برصيد 21 هدفًا، وبفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه مصطفى فتحي الذي يتبقى له مباراة أمام المقاصة اليوم.

وتخطى محمد شريف رقم طه إسماعيل، نجم الأهلي السابق، وأصبح خامس لاعب في تاريخ مصر يُسجل أكثر من 20 هدفًا في موسم واحد من الدوري.

* خالد عيد مدرب غزل المحلة ينوي الرحيل عن الفريق عقب مواجهة بيراميدز اليوم، فيما نجا فريقه من الهبوط بعد أن جاء في المركز 14 برصيد 35 نقطة من 33 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 14 وخسر في 12، وسجل لاعبوه 28 هدفًا وتلقت شباكه 41 هدفًا.

* رونالد كومان مدرب برشلونة قال عن اقتراب كيليلان مبابي نجم سان جيرمان إلى الغريم ريال مدريد: “لا يقلقني الأمر، إذا كان لديهم الأموال الكافية للتوقيع معه. كيليان أحد أفضل اللاعبين فى العالم، وبالطبع، كمدرب، أريد أيضًا ضمه إلى فريقي، الجميع يريد أن يُحسن ويطور فريقهم بالصفقات”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى