أخبارالدوري المصريعربيةكرة قدم

خبر X جملة.. الترجي يصدم الزمالك ولاعبو بيراميدز سبب إقالة ميدو

* لاعبو بيراميدز: عبد الله السعيد ومحمد فاروق وشريف إكرامي ورمضان صبحي وأحمد الشيخ وأحمد الشناوي، إضافة إلى اثنين من لاعبي الزمالك السابقين، هددوا الإدارة بالامتناع عن التدريب ما لم يرحل ميدو، دعمًا لزميلهم أحمد فتحي.. وهو ما تم.

* الونش وساسي ضمن التشكيل الأفضل في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، وفق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف).

* فناربخشة يفوز على دينزيلي سبور 1-0 في الجولة 32 من الدوري التركي، ويخطف الوصافة من جالطة سراي.

* أستون فيلا يواصل الإشادة والاحتفال باللاعب محمود حسن تريزيجيه، وبأدائه وهدفيه وقيادته الفيلانز للفوز على فولهام 3-1 أمس في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي. ونشرت صفحة النادي صورًا للاعب المصري وكتبت: “الكثير من الحب لأداء محمود حسن تريزيجيه”.

* برشلونة احتفل بنجمه ليونيل ميسي، قبل انطلاق مباراته مع بلد الوليد، بعد انفرادالبرغوث بالرقم القياسى لأكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ النادي، متخطيًا تشافى هيرنانديز. ميسي وصل لمباراته رقم 768 بقميص برشلونة.

* الترجي يصدم الزمالك ويريح 5 لاعبين أساسيين من لاعبيه أمام مولودية الجزائر، منهم 3 حاصلين على إنذار ويخشي معين الشعباني تعرضهم لإنذارات أخرى وهم: حمدي النقاز ومحمد علي يعقوبي ومحمد علي بن رمضان، إضافة إلى بن غيث وخالد عبد الباسط.

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى