أخبارالدوري المصريعربيةكرة قدم

خبر في جملة.. النيابة تستدعي شيكابالا والأهلي يرفض إذاعة الشتائم

* أروابارينا يبلغ بيراميدز بأنه لا يحتاج أحمد فتحي الموسم المقبل.

* أجايي يرد على انضمامه للترجي التونسي: أنا مرتاح في الأهلي العالمي وسأوقع على عقد جديد في القريب العاجل.. والسولية يقول: أنا في الأهلي حتى نهاية العمر.

* النيابة تستدعي شيكابالا وأوباما وحازم إمام؛ إضافة إلى هشام يكن، وتوجه للثلاثي تهم: دخول صالة الزمالك قبل مباراة الأهلي في السلة مع علمهم بأن المباراة بدون جمهور ــ رفض الثلاثي تنفيذ طلب سلطات الأمن بالخروج من الصالة ــ التطاول على عدد من رجال الأمن ــ التلفظ بعبارات خارجة تسيء للدولة وللمسئولين وللنادي الأهلي.

* قناة الأهلي ترفض إذاعة تسجيلات خاصة بتداعيات إلغاء مباراة السلة في صالة الزمالك، تحتوي على سباب وشتائم وجهها الثلاثي شيكا وأوباما وحازم لمسئولي الأهلي وجهات أخرى أعلى، وتبدي استعدادها لتسليمها لأي من الجهات الرسمية فقط.

* اتحاد السلة يتلقى إخطارًا من النيابة تطلب فيه صورة من قرار منع حضور الجمهور، وصورة من خطابها للزمالك والأندية بقرار منع حضور الجمهور.

* الزمالك يتلقى إخطارًا من النيابة تطلب فيه التعرف على الموقف القانوني للاعبين الحاليين: شيكابالا ويوسف أوباما وحازم إمام، إضافة إلى اللاعب السابق هشام يكن، وتستفسر عن كونهم أعضاء عاملين بالنادي أو في أي جهاز فني أو منصب آخر من عدمه.

* كاف يحدد يوم 28 مايو المقبل موعدًا لمباراة كأس السوبر الأفريقي، في قطر، بين الأهلي المتوج بدوري أبطال أفريقيا ونهضة بركان بطل كأس الكونفدرالية.

* الجبلاية تعتذر عن ما حدث مع محمد صلاح بعد مباراة منتخب مصر وجزر القمر، وتؤكد على عدم تكراره مستقبلا، كما ستخطر إدارة ليفربول رسميًا بهذا الأمر.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى