الدوري المصريعربيةكرة قدم

خالد بوطيب يغيب عن الزمالك أمام المقاولون

يغيب المهاجم المغربي خالد بوطيب عن مباراة الزمالك والمقاولون العرب، المقررة يوم 20 مارس الجاري، بسبب استدعائه للانضمام لمعسكر منتخب بلاده.

ويستعد بو طيب للمشاركة مع بلاده ضد مالاوي، في ختام تصفيات أمم إفريقيا يوم 22 من الشهر الجاري، ليغيب عن دعم الزمالك محلياً أمام المقاولون.

وانضم خالد بوطيب إلى قائمة المغرب لمواجهة الأرجنتين في مباراة تجري أحداثها يوم 26 من الشهر الجاري، وبعدها يعود اللاعب لدعم الزمالك.

ومع غياب بوطيب عن مباراة فريقه أمام المقاولون العرب، خلال فترة التوقف الدولي، نجح الزمالك في الحصول على استثناء ليشارك لاعبه الدولي التونسي فرجاني ساسي في المباراة، ولاعبيه بالمنتخب المصري.

محاضرة جروس

ومن ناحية أخرى ألقى السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات اليوم بملعب النادي، طالب فيها اللاعبين بالتركيز الشديد، وتنفيذ التعليمات الفنية في مواجهة فريق نصر حسين داي، يوم الأحد المقبل بالجزائر، في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بالكونفدرالية.

وشدد المدير الفني للزمالك، خلال حديثه مع اللاعبين، على أهمية المرحلة المقبلة، مؤكداً ثقته الكاملة في تخطيها بأفضل النتائج، خاصة أنها مصيرية في مشوار الفريق بالكونفدرالية.

ويكفي الزمالك الفوز أو التعادل في الجزائر لحجز بطاقة التأهل لدور ربع نهائي البطولة الأفريقية.

وخصص جروس فقرة تأهيل خاصة وخفيفة للاعبين، على هامش المران، واكتفى الجهاز الفني للزمالك بأن يؤدي اللاعبون فقرة إطالات قصيرة وطويلة لمدة زمنية قصيرة، أعقبها تمرير بالكرة من لمسة واحدة.

كما فضل الجهاز الفني للزمالك تخفيف الحمل البدني في هذا المران، ضمن خطة تدريبية وضعها المدير الفني حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق