الدوري المصريتحليلات وحواراتعربيةكرة قدم
أخر الأخبار

خاص: معتز إينو: مباراة القمة فوق التوقعات والنادى الأهلى دائماً غنى بلاعبيه

عبر كابتن “معتز إينو” لاعب الأهلى السابق عن أهمية لقاء القمة بين عمالقة الكرة المصرية النادي الاهلي ونادى الزمالك، فهذا اللقاء يحظى بملايين المشجعين من الوطن العربي.

فقد صرح إينو من خلال حديثه لموقع “195 سبورتس” أن فترة توقف النشاط الرياضي بسبب تفشى فيروس كورونا أثرت بشكل كبير علي الناديين.

وأضاف أن المباريات التى خاضها كلاً من الاهلى والزمالك حسنت من مستواهم، حيث بدأو يشعروا بحساسية هذه المباريات.

وأردف أن لقاء القمة دائما ذات طابع خاص للغاية، حيث أن كل فريق يسعى للخروج من هذا اللقاء بأكبر مكاسب ممكنة حتى وإن كان المستوى ضعيف.

واستكمل إينو أن المارد الأحمر يمتلك العديد من الأوراق الرابحة فى اللقاء مثل وليد سليمان وجونيور أجاى وغيرهم من اللاعبين، أما الزمالك فيوجد لدية بن شرقى ومصطفى محمد من المهاجمين الذين يمتلكوا مستقبل كبير.

واستطرد أن المارد الأحمر يعانى من مشكلة الغيابات سواء للإصابة التى تكون قضاء وقدر مما يضطر المدرب رينيه فايلر إلى اللجوء إلى البدائل.

وأتم أن الفريقين لديهم العديد من اللاعبين المميزين الذين يمكن أن يكونوا رجال للمباراة، فهذه المسألة ماهى الا توفيق من عند الله.

وأختتم إينو تصريحاته بأنه على الرغم من أن رمضان صبحى يعتبر لاعب كبير، لكن الأهلى لايقف على أحد ودائما غنى بلاعبيه.

والجدير بالذكر أن جماهير وعشاق كرة القدم حول الوطن العربي تنتظر لقاء الديربي غداً بين المارد الأحمر ونادى الزمالك ضمن منافسات الجولة ال 21 من مسابقة الدوري المصري فى تمام الساعة التاسعة مساءاً.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق