عالميةكرة قدم

خاص..مدرب بترو أتلتيكو يكشف توقعه لمباريات إفريقيا ويعلق على صفقة الزمالك

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في إفريقيا الشهر القادم صوب مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي ستجمع الرجاء المغربي ضد الزمالك والوداد المغربي ضد الأهلي.

وتواصل “195 سبورتس” مع أدريانو سواريز مدرب حراس فريق بترو أتلتيكو الأنجولي ومنتخب أنجولا ليبدي رأيه في مباريات نصف النهائي وكذلك في أري بابل لاعب الزمالك الجديد.

وقال أدريانو بأنه من الصعب توقع أي الفريقين سيصل النهائي نظرًا لوحود مدرستين مختلفتين -المصرية والمغربية- ولذا من الصعب تحديد أي الفريقين سيصعد للنهائي وإحراز البطولة خاصة وبعد التوقف الطويل بسبب جائحة فيروس كورونا والتي أدت إلى تأجيل البطولة.

وأضاف مدرب الحراس بأن فريقه واجه الزمالك مرتين في العام الماضي وكان الفريق يمتلك لاعبين جيدين وإختص بالذكر عبدالله جمعة وذكره بأنه ظهير أيسر رائع ونجح الفريق في النهاية بالفوز بالبطولة، أما الرجاء والأهلي فقد تابع بعض المباريات لهم وهم فرق جيدة، والوداد المغربي فكانوا في ذات المجموعة في البطولة الحالية ولكنهم غيروا المدرب وطريقة اللعب كذلك.

وأكمل البرازيلي حديثه بأنه يفضل نظام الذهاب والعودة في البطولة، ولكن جميع القرارات مقبولة في الوقت الحالي بسبب رغبة الاتحاد الإفريقي”كاف” في إنهاء البطولة في ظل المشاكل الصحية.

وعلق سواريز على أنباء إنتقال أري بابل لاعب فريق أول أغسطس الأنجولي إلى الزمالك وقال بأن الصحف أكدت الخبر وبابل سيكون مفيد للزمالك، هو مهاري وسريع ولديه القدرة على الحل الهجومي ولكن يحتاج لمساعدة الفريق.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى