أخبارالدوري المصريتحليلات وحوارات
أخر الأخبار

خاص.. محمد عودة: المقاولون فرط في تحقيق المركز الثاني وهذا هو الفارق بين رمضان و طاهر

أجرى موقع “195 سبورتس” حوارًا صحفيًا مع محمد عودة أحد نجوم نادي المقاولون العرب في الجيل الذهبي، حول العديد من الأمور الفنية الخاصةً بذئاب الجبل، و رأيه في انتقال طاهر محمد طاهر إلى الأهلي، وآخر الملفات المتعلقة بمباراتي نصف نهائي إفريقيا.

و افتتح حديثه قائلًا أن أداء المقاولون العرب مع عماد النحاس أكثر من رائع، ويستحق عليه التحيه و التقدير لما يقدمه من بذل جُهد، وذلك بعد ما كان النادي يتواجد في المراكز الأخيرة في الموسم الماضي، ونجح النحاس في الخروج من الأزمة وختام الموسم في المركز الخامس، وفي السيزون الجاري أصبح الفريق على بُعد خطوة وحيدة للعودة إلى المشاركات الإفريقية.

و أضاف نجم المقاولون العرب، بأن الفريق فرط في تحقيق المركز الثاني خاصةً أن الزمالك و بيراميدز ليس في أفضل حالاتهم، لذلك من الصعب المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، مضيفًا إلى أن الفريق أصبح على قرابة العودة إلى البطولات الإفريقية عن طريق مسابقة الكونفدرالية.

و أبدى محمد عودة عن رأيه في انتقال طاهر محمد طاهر إلى الأهلي، حيث قال أنه لاعب من طراز فريد ومن العناصر الأساسية في ذئاب الجبل، وعن تعويضه لرحيل رمضان صبحي، كلاهما لديهم مواصفات ومميزات، طاهر يمتلك القدرة على التصويب والسرعة الفائقة، أما رمضان يمتلك المهارة ورؤية الملعب بوضوح، مشيرًا أن طاهر سوف يتوقف نجاحه على طريقة توظيفه في الملعب والمدير الفني الذي سيتولى قيادة الأهلي في الفترة المُقبلة.

و تابع بأن طاهر محمد طاهر لاعب سيتأثر بغيابه الفريق، ولكن المقاولون العرب يمتلك عدة لاعبين على أعلى مستوى، من أمثالهم شكري نجيب ومحمد سالم و التونسي سيف الدين الجزيري، لذلك سوف يكون التأثير على أضيق الحدود.

و أعرب عن رأيه في فكرة رحيل عماد النحاس لـ قيادة المارد الأحمر، قائلًا لا أوافق على رحيل العمدة إلى الأهلي كمدرب عام، ولكن السبب الذي سيجعله يذهب إلى الأهلي ما هو إلا حبه و إخلاصه للفانلة الذي ترعرع بداخلها، ولكن أتوقع أنه سيستمر مع ذئاب الجبل للموسم الجديد.

و أردف قائلًا، بعد الأنباء الأخيرة التي ترددت في الساعات الماضية عن رحيل عماد النحاس إلى تدريب الأهلي، وإمكانية تولي القيادة الفنية للمقاولون العرب، صرح بأنه لم يتلقى أي مكالمات أو محادثات شفهية لقيادة الفريق، ولكن إذا تحدث معي أحد سأوافق على الفور.

و أنهى محمد عودة حديثه، عن توقعه لمباريات نصف نهائي إفريقيا، وقال من الصعب توقع هذه المواجهات، مؤكدًا أن مستوى الفرق على مدى واحد، ولا يوجد نادي يُقدم أداء أفضل من الآخر، لذلك من الصعب توقع الفائز، ولكن الذي يسعى للفوز باللقب هو الذي سيكون لديه رؤية ودراسة واضحة للمنافس هو الأقرب للتتويج بالأميرة السمراء.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق