الدوري السعوديعربيةكرة قدم

حمد الله يكذب النصر.. والعالمي يستعد للقاء التعاون في الدوري

غاب المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر عن الحصة التدريبية، اليوم الإثنين، بعدما أذن له البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق، ليطمئن على الحالة الصحية لوالدته إثر تعرضها لوعكة.

وبعد أن نشر النصر عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”، أن غياب حمد الله، بإذن من المدرب، للاطمئنان على والدته التي تمر بوعكة صحية، نفى اللاعب عبر منشور لمتابعيه بحسابه على موقع “إنتسجرام” تعرض والدته لوعكة صحية، مؤكداً أن ما قيل عنها ليس إلا كذبة.

وكتب المغربي في منشوره: “السلام عليكم ورحمة الله، إلى جمهور العالمي، غيابي عن التدريب اليوم بسبب بعض الإجراءات الخاصة، وكان هناك إذن من المدرب، لا أدري من أين تأتيكم الأخبار، أو من الشخص الذي يسرب لكم أخبارًا مغلوطة بأن أمي تمر بوعكة صحية، واعلموا أن من قال هذه الأخبار فهو كاذب ولا حول ولا قوة إلا بالله”.

ومن ناحية أخرى، يواصل النصر استعداداته لمباراته أمام التعاون في المرحلة 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة المقبل.

وطبق فيتوريا عددًا من الجمل الفنية، مع جرعات لياقية، حيث انطلقت الحصة في صالة الحديد المغلقة.

وتوجه أفراد الفريق بعدها إلى الملعب الرئيسي، وقسم فيتوريا اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وأجرى لهم تدريبات تكتيكية، قبل أن يختتم الحصة بمناورة كروية على منتصف الملعب.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق