دوري أبطال آسياعالميةكرة قدم

حمد الله يقود النصر السعودي أمام السد القطري بدورى الأبطال

أعلن البرتغالي روى فيتوريا مدرب فريق النصر السعودي التشكيل الأساسي لفريقه ضد مضيفه السد القطري.

وتقام مباراة النصر والسد في السادسة إلا ربع من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على ستاد جاسم بن حمد، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2019.

ويبدأ النصر المباراة بتشكيل يضم: جونز في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: عوض خميس، مادو، عمر هوساوي، الغنام، وفي خط الوسط: الدوسري، الخيبري، الجميعة، جوليانو، أمرابط، وفي الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.

ويكفي النصر الخروج بنتيجة التعادل لحسم تأهله للدور نصف النهائي، فيما يحتاج صاحب الأرض تحقيق الفوز بهدف دون رد، لانتزاع بطاقة الصعود للمربع الذهبي.

وكان الفريق السعودي حقق فوزًا صعبًا على ستاد الملك فهد الدولي، في الذهاب، بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم علي أسد الله للسد في الدقيقة 21 بخطأ من عوض خميس، ثم تعادل عبد الرحمن الدوسري في الدقيقة 44، وأضاف جوليانو الهدف الثاني لصالح النصر السعودي في الدقيقة 72 من زمن المباراة.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مجموع المباراتين مع الفائز من المواجهة الثانية في الدور ربع النهائي بين الثنائي السعودي اتحاد جدة والهلال.

يذكر أن النصر السعودى حجز مقعده في الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه خلال الموسم الحالي على حساب الوحدة الإماراتي، فيما حجز السد مقعده بالفوز على مواطنه الدحيل بمجموع المباراتين.

 

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق