الدوري السعوديعربيةكرة قدم

حمد الله: النصر حقق لقب الدوري عن جدارة

أكد عبد الرازق حمد الله مهاجم فريق النصر السعودي لكرة القدم، أن فريقه حصد لقب دوري المحترفين السعودي عن جدارة واستحقاق، مشيرا إلى أن التتويج باللقب مجرد بداية لمشوار أفضل.

وعبر حمد الله عن فخره واعتزازه الكبير لوجوده في الدوري السعودي، وحصوله على لقب هداف المسابقة، وقال: “تسجيل 34 هدفا ليس بالأمر السهل وأتطلع لتحطيم المزيد من الأرقام القياسية”.

وكشف المهاجم المغربي عن أغلى أهدافه في الموسم الحالي بالمسابقة، مضيفا: “هدفي في مرمى الاتفاق هو الأغلى طوال مسيرتي مع فريق النصر، لأنه أسهم بقوة في عودتنا من جديد لصراع المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم”.

ووجه اللاعب الشكر لزملائه في الفريق، موضحا أنهم السبب في تحقيق ما وصل إليه خلال الموسم الحالي.

وعن عدم تألقه بشكل لافت في الدور الأول، أوضح الدولي المغربي: “سبب عدم تسجيلي للأهداف في الدور الأول عدم وجود عبد الرحمن العبيد”.

لاعبو النصر: حققنا اللقب رغم الظروف الصعبة

وعبر لاعبو النصر عن سعادتهم البالغة بالتتويج بلقب الدوري، وقال يحيى الشهري: “اجتهدنا في موسم صعب للغاية، ووفقنا بمساعدة اللاعبين المحترفين الأجانب.. وأهدي الكأس لرئيس النادي الذي ساندنا دائما وكان يشد من أزرنا في المعسكرات”.

وأوضح عبد الله آل سالم أن سعادته لها طعم خاص بسبب استمراره مع الفريق، وقال: “ألف مبروك جماهير النصر، دوري صعب وغالٍ. نستحق اللقب. كنا متأخرين بفارق ست نقاط وتصدرنا وأخذنا الدوري في النهاية.. مررنا بظروف صعبة للغاية، ولكننا تخطيناها ونجحنا في حصد اللقب الأغلى. سعيد ببقائي مع الفريق. تأقلمت وسأقدم أفضل ما لدي في المواسم القادمة”.

وهنأ اللاعب عمر هوساوي جماهير الفريق مشيرا إلى صعوبة المنافسة في الموسم الحالي بشكل خاص.

وقال هوساوي: “مسمى الدوري غالٍ علينا وكان لابد أن نفوز بهذه النسخة الاستثنائية، بالإضافة إلى الظروف التي مررنا بها في البداية”.

وأضاف: “كان لدينا إيمان وثقة بفريقنا وقوتنا، سيناريو كان متعباً للاعبين حتى الدقائق الأخيرة في المنافسة، وقدمنا الأداء المطلوب بتحفيز من رئيس وإدارة النادي بشكل كبير، وهذا أقل شيء نقدمه له وللجماهير”.

واعترف هوساوي بأن لقاء التعاون كان الأصعب في الموسم الحالي، وقال: “لم نظهر فيه بالمستوى المطلوب وهي مباراة للنسيان، وكان تعثرا إيجابيا منحنا دفعة قوية لاستكمال المشوار”.

الوسوم
مواد ذات صلة

وليد الجارحي

محرر بموقع "195 سبورتس"، متخصص في أخبار كرة القدم في الخليج العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × خمسة =

إغلاق