الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

حمدي فتحي لاعب الأهلي: حرصت على ارتداء قميص أبو تريكة

خلال كأس العالم للأندية

قال حمدي فتحي لاعب وسط الاهلي متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم إنه يحلم بتحقيق بقيه أحلامه وطموحاته التي بدأت بارتداء قميص الفريق ولن تنتهي إلا بتحقيق المزيد من الطموحات بما يتناسب مع مكانة النادي.

ويستعد الأهلي لاستكمال بقية مبارياته في الدوري الموسم الحالي حيث تتبقى له مباراتان مع المقاولون العرب والزمالك وستجريان قبل نهاية شهر يوليو/تموز الجاري.

وأضاف فتحي المنضم في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في تصريحات لموقع الاهلي على الانترنت اليوم الخميس “أحلم بالفوز مع الأهلي بدوري أبطال افريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية”.

واشار إلى انه أن كان يحرص على مشاهدة الأهلي خلال مشاركته بكأس العالم للأندية في اليابان وارتداء قميص محمد أبو تريكة نجم الأهلي المعتزل خلال مشاهدة مباريات الأهلي في البطولة العالمية.

وتابع: “لقد حققت جزءا من طموحاتي باللعب للأهلي لكن طموحي الأكبر والأهم هو أن يكون لي بصمة في تتويج الفريق بالبطولات وأن يكتب اسمي في التاريخ بين اللاعبين الكبار الذين قدموا كل ما لديهم من أجل الدفاع عن قميص النادي”.

وأكد فتحي أنه يقدر جيدا أهمية الحفاظ على ما وصل إليه من خلال الاجتهاد وتقديم أفضل ما لديه مشددا على أن يحرص على الالتزام الشديد بتعليمات الجهاز الفني.

وأضاف “هذا سيساعدني على الظهور بشكل مميز في ظل الأجواء والعلاقات المثالية التي تربط اللاعبين ببعضهم وتسهم في تعزيز قوة الفريق”.

وعن المنافسة في خط وسط الفريق، أوضح فتحي ان هذا المركز يضم أسماء كبيرة مثل القائد حسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد والصاعد عربي بدر “وكل لاعب يجتهد ولا يبخل بنقطة عرق من أجل التواجد ضمن حسابات الجهاز الفني الذي يختار الأنسب وفقا لمصلحة الفريق”.

وأضاف “هذا ما يدفع الجميع للقتال وعلاج أي أخطاء” مشيرا إلى أن الأهلي يمتلك اللاعبين الافضل في جميع المراكز بين فرق الدوري المصري.

وتابع “سعيد للغاية بإشادة الجماهير بمستواي خلال الفترة الماضية وهو ما يدفعني للاجتهاد بشكل أكبر و مازال لدي الكثير الذي اقدمه من أجل الأهلي وجماهيره”.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 74 نقطة وفي حالة الفوز بمباراتيه مع المقاولون العرب والزمالك سيتوج رسميا باللقب رقم 41 في تاريخ النادي.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 68 نقطة وله ثلاث مباريات متبقية مع الجونة والاسماعيلي والأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى