الدوري المصريعربيةكرة قدم
أخر الأخبار

حمادة صدقي: الذي فعله الهاني سليمان في ودية الاتحاد رد فعل

قال حمادة صدقي المدير الفني لنادي سموحة أن ناديه سوف يتقدم بتظلم، لتخفيف عقوبة إيقاف الهاني سليمان حارس مرمى الفريق السكندري.

وقال حمادة صدقي مدرب الفريق السكندري عبر برنامج وان تو مع النجم حازم إمام على إذاعة اون سبورت إف إم : سوف نقدم تظلمًا لاتحاد الكرة لتخفيف عقوبة الهاني سليمان، وأنا لا أدافع عن الذي فعله، ولكن الحكم لم يدون أحداث المباراة بالترتيب، الذي فعله حارسنا ليس إلا مجرد رد فعل.

وأكمل: أنا عاقبت الهاني سليمان ووقعت عليه عقوبة قدرها 50 ألف جنيه، وأنا لا أدافع عن الذي فعله لكنه ليس إلا مجرد رد فعل لا أكثر، والحكم لم يكتب تقريرًا عن الذي حدث في المباراة، لكن طُلب منه كتابة تقرير، لأن المباراة كانت مذاعة مباشرًة.

وتابع: صلاح محسن مهاجم الفريق أصيب في العضلة الضامة، وسيجري فحوصات وأشعة لتحديد مدة غيابه عن الملاعب، ولن يستطيع التواجد في مباراة المقاولون العرب.

وقال مسؤولو الاتحاد المصري علي التظلم الذي تقدم به فريق نادي سموحة بتخفيف عقوبة الهاني سليمان ثلاثة مباريات، بسبب أزمته مع اللاعب أحمد رفعت لاعب الاتحاد السكندري: المباراة كانت مذاعة والجميع شاهد ما حدث لكنها لم تكن مباراة سرية حتي تطلب إعادة النظر في العقوبة الموقعة عليه، ولائحة الأخلاق الجديدة تسمح لنا بمعاقبة اللاعب في اي مباراة ودية أو رسمية.
وأعلن حمادة صدقي مدرب الفريق السكندري تقبله بالعقوبة التي وُقعت علي الهاني سليمان حارس نادي سموحة بالايقاف ثلاثة مباريات بعد أزمته مع أحمد رفعت لاعب الاتحاد السكندري.

وأضاف حمادة صدقي: الحكم لم يذكر أي شئ في تقرير المباراة غير واقعة الهاني سليمان، وهناك مسؤول في اتحاد الكرة طلب من الحكم كتابة تقرير عن ما فعله الهاني سليمان فماذا عن باقي المباراة.

واختتم حمادة صدقي كلامه: لدي البدائل للهاني سليمان مثل عمر صلاح وأحمد الشيخ.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى