الدوري المصريعربيةكرة قدم

حفنة من الغيابات لمتصدر الدوري.. الأهلي مكسور الجناح أمام إنبي

يعود الأهلي للظهور، مساء اليوم الأحد، في بطولة الدوري المصري، بعد غياب 5 أشهر، ليلتقي إنبي فى الثامنة مساءً على ستاد القاهرة، في مباراة مؤجلة من الجولة 15.

ويسعى الأهلي لمواصلة نغمة الانتصار، وتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري، والتتويج باللقب للمرة 42 في تاريخه.

ويغرد الأهلي وحيدًا على قمة الدوري برصيد 49 نقطة، فيما يدخل إنبي المباراة في المركز السابع برصيد 25 نقطة.

الأحمر استعد جيدًا للمسابقة بمباراتين وديتين، الأولى ضد سموحة وفاز برباعية نظيفة، والثانية أمام الجونة فاز 5-2.

في المقابل؛ لم يخسر إنبي مع مدربه حلمي طولان، ويلتقي الأهلي الذي يرمم مشاكل خط الدفاع بسبب الغيابات، فضلاً عن أنه سيلعب مكسور الجناح في غياب رمضان صبحي وحسين الشحات وكهربا.

رينيه فايلر، مدرب الأهلي، اختار قائمة تضم اللاعبين: محمد الشناوي، وعلى لطفي، ومصطفى شوبير (في حراسة المرمى)، وعلي معلول، ومحمود وحيد، ومحمد هاني، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف، ومحمود متولي (في خط الدفاع)، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وحمدى فتحي، ومحمد مجدى أفشة، ووليد سليمان، وجونيور أجايي، وجيرالدو، وأحمد الشيخ، ومحمد فخري (في الوسط الدفاعي والهجومي)، ومروان محسن، وأليو بادجي (في الهجوم).

وبخلاف رمضان صبحي وحسيت الشحات وكهربا؛ استبعد فايلر: صالح جمعة وشريف إكرامي والعربي بدر ومحمد شكري لأسباب فنية، فيما يغيب ياسر إبراهيم للإصابة بجذع في الكاحل، ورامي ربيعة للإيقاف، وكريم نيدفيد ومحمد محمود لاستمرار إصابتهما.

وشدد فايلر على لاعبيه بضرورة عدم الاحتفاظ بالكرة، وعدم الوقوف في الملعب خلال فقدان الكرة، والتركيز واستغلال الفرص والتحرك بدون كرة.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق