عربيةكرة قدم

حسين عموتة: سنعالج أخطاء المغرب قبل مواجهة الجزائر

أكد حسين عموتة مدرب منتخب المغرب صعوبة المواجهة المقبلة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب، المقامة حاليا في قطر، أمام الجزائر.

وأشار عموتة إلى أن الهدف من مشاركة المغرب في البطولة هو التعلم واكتساب تجربة مهمة مع نوعية مغايرة من المنتخبات.

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة أنه كان متخوفا للغاية من “عدم التركيز والاسترخاء” بسبب ضمان التأهل المبكر، حيث لم يظهر الفريق في الشوط الأول بالمستوى المطلوب، وحدثت أخطاء على مستوى التمركز والتمرير والانتشار، ما أدى إلى خسارة الكرة في المواجهات المباشرة، مشيرا إلى أن الشوط الثاني شهد عودة الفريق لأجواء اللقاء والتحكم في زمام الأمور، وكان أكثر صرامة في الهجوم ما أدى إلى ضمان الفوز بالمباراة.

وأوضح عموتة أنه سيعمل على معالجة بعض الأخطاء قبل المواجهة المقبلة في الدور ربع النهائي، خاصة وأن المواجهات في الدور المقبل عبارة عن ديربيات أفريقية وعلى الفريق التجهيز لها ومراقبة أداء الفريق المنافس الذي سيواجهه في هذا الدور، مشيرا إلى أنه سيحاول استغلال الأخطاء والتركيز على نقاط القوة والضعف لدى المنافس.

ومن جانبه أعرب أيمن الحسوني لاعب المنتخب المغربي (الفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة) عن سعادته بتحقيق العلامة الكاملة في المجموعة، مضيفا أن المباراة لم تكن سهلة، ومنتخب بلاده لعب أمام فريق قوي، مشيدا بأداء اللاعبين وروحهم القتالية طوال المباراة.

وأشاد لاعب المنتخب المغربي في ختام حديثه بالطريقة التي يقود بها عموتة المنتخب، وبالأجواء المميزة داخل غرف الملابس والروح التي هي إحدى عوامل النجاح لمسيرة المنتخب المغربي، حسب قوله.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى