دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

حازم يغسل يديه من باتشيكو .. وكارتيرون يجهز لمفاجأة الترجي

نفى حازم إمام ظهير أيمن الزمالك وجود خلافات بينه وبين جايمي باتشيكو، المدرب المقال، وقال إنه كان غائباً عن المباريات الماضية بسبب الإصابة ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

وأكد حازم أنه أحد قادة الزمالك ولم يفتعل أي مشكلة من قبل، ويرتبط بعلاقة قوية بزملائه، ولم يعترض من قبل على الدكة لأن الأهم هو فوز الفريق.

واندهش حازم إمام من الهجوم عليه وأكد أن تركيزه في الملعب فقط، ولم يكن يريد الحديث عن هذه الشائعات لولا رحيل باتشيكو الذي كان سينفى الأمر أيضا.

ويستعد الزمالك لاستضافة الترجي التونسي، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

من جانبه؛ وضع باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك في ولايته الثانية، برنامجًا بدنيًا للاعبين، وعمل فرناندو مدرب الأحمال على تنفيذ البرنامج قبل انطلاق المران.

وعقد كارتيرون جلسة سريعة مع اللاعبين قبل المران للحديث عن المرحلة المقبلة، وأهمية الفوز على الترجي التونسي، وضرورة تنفيذ البرنامج المحدد لهم لضمان الجاهزية.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي فى التاسعة مساء الثلاثاء باستاد القاهرة، فى إطار الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وعقد عمرو عبد السلام، مدرب الحراس، جلسة مع ثلاثي العرين محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد، لتحفيزهم وشرح البرنامج المحدد لهم، وركز على تدريبات لزيادة سرعة رد الفعل، والتعامل مع التسديدات من مسافة قريبة.

كما شهد المران وجود أسامة نبيه، المدرب العام، للمرة الأولى بعد انضمامه للجهاز الفني، والذي حرص على تدوين كل المعلومات الخاصة باللاعبين خلال المران، لدراستها بشكل جيد ووضع خريطة التعامل مع المرحلة المقبلة.

وانضم أسامة نبيه لجهاز الزمالك في منصب المدرب العام، إضافة إلى دور مدير الكرة بالتنسيق مع كارتيرون الذي رفض وجود مشرف على الكرة ومدير للكرة.

وتصل بعثة الترجي إلى القاهرة في السادسة من مساء غدٍ الأحد، استعداداً لمواجهة الزمالك، وأبلغت إدارة الفريق التونسي مسئولي الأبيض بحضورهم على متن طائرة خاصة لخوض اللقاء.

ويخوض الترجي مرانه الأساسي على ستاد القاهرة في التاسعة من مساء بعد غدٍ الاثنين، في نفس توقيت المباراة.

وسبق وقاد كارتيرون الزمالك في ثلاث مباريات ضد الترجي، أحدها في السوبر الأفريقي وحسمه الأبيض بالفوز 3-1، ثم التقي الفريقان ذهابا وإيابا في دوري أبطال أفريقيا، بالنسخة الماضية، وحسم الزمالك نتيجة الذهاب 3-1 قبل الخسارة في الإياب 0-1 ليتأهل بمجموع المباراتين 3-2.

ويسعى كارتيرون لمفاجأة بطل تونس بتجهيز خطة هجومية يوم الثلاثاء المقبل، لضرورة تحقيق الفوز وتحسين مركزه، حيث يحتل حاليا المركز الثالث برصيد نقطتين من تعادلين سلبيين أمام مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي، بينما يتصدر الترجي المجموعة بـ 7 نقاط من فوزين وتعادل.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى