دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

جينيراسيون ينتظر قرار الكاف عن لقاء الأزمة مع الزمالك

قال تالا فال المتحدث الإعلامي لفريق جينيراسيون فوت السنغالي إن بعثة الفريق تراجعت عن السفر إلى الإسكندرية، وقررت العودة إلى داكار انتظاراً لقرار الاتحاد الأفريقي بشأن مباراة الزمالك.

وأعلن الحكم المالي محمدوا كيتا فوز الزمالك بعد انسحاب جينيراسيون فوت من المباراة التي كان مقررا انطلاقها في الثامنة من مساء أمس الأحد، على ملعب برج العرب، في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.

وأرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” خطاباً، عقب انتهاء المباراة، لنظيره المصرى أكد خلاله أنه يدرس الموقف، بعدما أدرك أن هناك مباريات محلية في الدوري المصري أقيمت بالقاهرة، مثل إنبي أمام طلائع الجيش في ستاد بتروسبورت، واف سي مصر وأسوان باستاد الكلية الحربية، والمقاولون أمام سموحة في ستاد المقاولون العرب.

ويستند الفريق السنغالي على هذه المباريات ليؤكد عدم وجود (ظروف قصوى) تستدعي تأحيل المباراة ونقلها لأبعد من 200 كيلو.

وشدد الاتحاد الأفريقي على أن الموضوع سوف يتم عرضه على لجنة المسابقات لاتخاذ القرار النهائي.

هل تلعب فاطمة سامورا مع جينيراسيون ضد الزمالك؟

ورفضت بعثة جينيراسيون الانتقال، أمس الأحد، إلى برج العرب لخوض مباراة الزمالك في إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا، وأكدوا أنهم تواجدوا أمس الأول في ستاد بتروسبورت وفقا للخطاب المرسل لهم من الكاف قبل القدوم إلى القاهرة بأن اللقاء يوم 28 من شهر سبتمبر في بتروسبورت، رافضين تنفيذ التعديلات التي أجريت من قبل الكاف بتأجيل اللقاء 24 ساعة وخوض في برج العرب، بناءً على طلب الزمالك.

الوسوم
مواد ذات صلة

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار دوريات دول المغرب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق