دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

جوميز: سيمبا سيكون أحد كبار القارة وسنثبت ذلك أمام الأهلي

يعتقد ديديه جوميز مدرب سيمبا التنزاني أن فريقه سيكون أحد كبار القارة في السنوات القليلة المقبلة، بسبب طموح رئيس النادي ومجلس الإدارة.

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي، اليوم الخميس، قبل مواجهة الأهلي غدا الجمعة: “أمامنا مباراة صعبة جدًا ومن المهم أن نظهر للجميع أننا نتطور. سننهي المجموعة في الصدارة، ونريد تقديم أداء جيد غدا ويهمنا ألا نخسر في دور المجموعات، أتينا بتواضع ولكن بطموح كبير لتحقيق نتيجة إيجابية”.

ويحل سيمبا ضيفًا على الأهلي غدا في الجولة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا ضمن المجموعة الأولى.

وأضاف جوميز: “فريقنا جيد ولاعبونا أقوياء ومن جنسيات مختلفة، وإن أردنا الذهاب بعيدًا في تلك المسابقة فعلينا إثبات ذلك ضد فريق كبير مثل الأهلي. “قدمنا أمامه أداء جيدًا جدًا في المباراة الأولى وحققنا فوزًا مستحقًا لأننا أظهرنا التزامًا دفاعيًا جيدًا وضد فريق مثل الأهلي يجب أن تتحلى بذلك الالتزام”.

وتابع: “وأظهرنا جماعية في الأداء عندما امتلكنا الكرة، وبسبب ذلك سيمبا استحق صدارة المجموعة. من المهم أن تلعب تلك النوعية من المباريات أمام فريق مثل الأهلي، رقم واحد في أفريقيا، وأذكر أننا واجهنا مازيمبي والهلال السوداني في دورة ودية وفزنا وكانت خبرة كبيرة لنا”.

وقال: “ليس لدينا إصابات وسنلعب غدا بأفضل تشكيل متاح لنا لأننا لدينا الحافز للظهور بشكل جيد، وسنلتزم دفاعيا مثلما فعلنا في أول مباراة، ولدينا مهارات فردية كذلك تصنع الفارق، ونريد أن نصبح أكثر خطورة وفاعلية وعلينا الاحتفاظ بالكرة مثلما فعلنا في جميع مبارياتنا”.

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى