عالميةكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

جوارديولا: نعمل بكل طاقة من أجل مانشستر سيتي

تحدّث الإسباني بيب جوارديولا في مؤتمره الصحفي الأول في الموسم الجديد تمهيدًا لمباراة الإثنين ضد وولڤرهامبتون واندرز في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

⁩بدأ جوارديولا حديثه عندما تم سؤاله عن ليونيل ميسي فأجاب قائلًا : “ليس لدي شيء لأشرحه، هو عبّر عما لديه و ليس لدي ما أقوله، هو لاعب فى نادي برشلونه – النادي الذي أحبه”.

⁦⁩كما أعلن عن غياب سيرجيو أغويرو عن مباراة ولفرهامبتون قائلًا : “سيرجيو أجويرو لم يتدرَّب مع الفريق، لذلك لن يتواجد ضد وولڤرهامبتون واندرز”.

وأضاف : “الشعور جيد كالعادة، أرى الفريق كما هو الحال دائمًا في مزاج رائع، إنه لمن دواعي سروري العمل معهم. لدينا توقعات جيدة للعب كرة قدم جيدة وتحقيق النتائج التي يستحقها هذا النادي، نريد أن نواصل الاتساق”.

وتابع جوارديولا حديثه عن التعاقدات الجديدة فيران توريس وناثان آكي قائلًا : “حتى الآن ، كان الأمر جيدًا حقًا، ما عليك القيامبه، كل اللاعبين والموظفين ، وجميع الأشخاص المقربين منهم ، هو مساعدتهم على الاستقرار في أقرب وقت ممكن، إنهما شخصان لطيفان وسوف يساعدوننا”.

هل عقدك الذي سينتهي مع مانشستر سيتي هذا الموسم سيغير أي شيء؟

بيب جوارديولا: “أعمل بكل طاقتي كل يوم، أفضل من كل موسم، لأجل الفريق فخور بي و الفريق، هذا عملي”.

“منذ اليوم الأول، أنا أكثر من سعيد بما تقوم به إدارة مانشستر سيتي، يريدون الأفضل، ليس فقط لي، لكن للكل”.

وبالحديث عن خطط مانشستر سيتي فى سوق الإنتقالات الصيفية، أجاب بيب جوارديولا قائلًا : “لا، لن أتحدث مع الإعلام عن هذه الأشياء”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى