الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

جوارديولا: الهزيمة أمام ليدز جعلتنا ندرك صعوبة ما حققناه

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن الهزيمة 2-1 أمام الضيف ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس السبت لن تقلل من نجاحات وتألق فريقه خلال الموسم الحالي.

وينفرد سيتي وبكل جدارة بصدارة الدوري الإنجليزي لكنه فوجيء بهدف في الوقت بدل الضائع حمل توقيع لاعب الوسط ستيوارت دالاس ليتلقى فريق جوارديولا ثاني هزيمة في آخر 29 مباراة خاضها في جميع المنافسات في الموسم الحالي.

وقال جوارديولا الذي جمع فريقه 74 نقطة من 32 مباراة للصحفيين “ما يحدث عندما تخسر مباريات هو أنك تدرك مدى صعوبة ما حققته حتى الآن. تدرك مدى صعوبة الفوز في 27 من 29 مباراة”.

ويحتاج سيتي إلى 11 نقطة لضمان التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة في أربعة أعوام وقال المدرب الإسباني إن فريقه سيعمل على تحقيق ذلك خلال المباريات المتبقية.

وقال جوارديولا “ثلاث من مبارياتنا الأربع المقبلة تعتبر مباريات نهائية في دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الانجليزي وكأس رابطة المحترفين المحلية”.

وأضاف جوارديولا “لدينا ثقة هائلة في اللاعبين وأحيانا تكون الهزيمة ضرورية لفهم مدى صعوبة ما حققناه وما يتعين علينا القيام به من أجل المضي قدما”.

وسيلتقي سيتي في إياب دور الثمانية في دوري الأبطال مع بروسيا دورتموند الألماني الأربعاء المقبل بعد فوزه ذهابا 2-1.

وأردف جوارديولا “سنستريح ثم نستعد في اليومين التاليين لمباراتنا في دورتموند وسنضع خطة اللعب”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى