الدوري الإيطاليعالميةكرة قدم

جنوى وساسولو يفسدان فرحة أتالانتا وبارما وكروتوني يهزم بنيفنتو

فرض جنوى التعادل السلبي، خارج الأرض، وقطع سلسلة انتصارات أتلانتا، صاحب المركز السادس، في الدوري الإيطالي، اليوم الأحد.

ودخل أتالانتا بمدربه جيان بييرو جاسبيريني اللقاء في حالة جيدة، بعد الفوز في ثلاث مباريات متتالية في الدوري، وتسجيل 15 هدفا في أربعة انتصارات بملعبه في جميع المسابقات.

لكن جنوى بدأ اللقاء بقوة، وهدد إلدور شورومودوف المرمى مرتين في الشوط الأول.

وصنع أتلانتا فرصا أكثر في الشوط الثاني، وارتطمت تسديدة هانز هاتيبور في القائم، كما منع الحارس ماتيا بيرين محاولة روبن جوسينس، بينما سدد مارتن دي رون فوق العارضة.

لكن هذا لم يغير النتيجة، ليحتل أتلانتا المركز السادس برصيد 32 نقطة من 17 مباراة، بينما يقبع جنوى في المركز 16 ولديه 15 نقطة من 18 مباراة.

ساسولو يتعادل مع بارما

وفي وقت سابق نفذ فيليب ديوريتشيتش ركلة جزاء ليمنح ساسولو التعادل 1-1 مع بارما، في آخر لقطة بالمباراة، حارما الزوار من أول انتصار منذ نوفمبر.

تقدم بارما بضربة رأس من يوراي كوتسكا في الشوط الأول، وبدا أن فريق المدرب روبرتو دافيرسا في طريقه لإنهاء سلسلة من ثماني مباريات دون فوز، حتى تعرض جيان ماركو فيراري لعرقلة من ماكسي بوسي داخل منطقة الجزاء، في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأنهى التعادل سلسلة خسائر بارما في خمس مباريات، لكن يبقى في المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة، بينما يحتل ساسولو المركز الثامن ولديه 30 نقطة.

الفوز الثالث لكروتوني

ولعب سيمي دور البطولة بعد أن سجل هدفين خلال فوز كروتوني المتذيل 4-1 على بنيفنتو، ليصبح على بعد نقطتين من منطقة الأمان.

وهو ثالث انتصار لكروتوني هذا الموسم، ورفع رصيده إلى 12 نقطة لكنه يبقى في المركز الأخير بفارق نقطتين عن كالياري صاحب المركز 17.

ويحتل بنيفنتو المركز 11 برصيد 21 نقطة من 18 مباراة.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى