عالميةكأس أمم أفريقيا 2019كرة قدممنتخبات

جنش: إدارة الزمالك لم تدعمني ويكفيني حب الجماهير

قال محمود جنش حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر: “الحمد لله على كل شيء، الأزمة عرفتني حب الناس وجماهير الزمالك، وشعرت أن لي ظهيرًا قويًا، إنها نعمة من الله”.

وأضاف جنش في تصريحات لقناة أون سبورت أن أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، برئ تماما من إصابته بقطع في وتر أكيليس.

وتابع: “كله خير، سأسافر إلى ألمانيا والعملية يوم الأربعاء أو الخميس، وسأبقى هناك أسبوعا أو 10 أيام، وأعود بعدها إلى مصر، ثم أسافر إلى ألمانيا مجددا”.

وقال جنش إن “الإصابة قضاء وقدر، والحمد لله على كل شيء، هذا فضل من الله، كل ما يحدث خير من الله، وأتمنى مساندة الجميع للمنتخب فهو يحتاج التفاف الناس حوله في الفترة المقبلة”.

وواصل: “نتعامل في المنتخب على أننا عائلة واحدة، ولكن هناك أمور تضايقنا خاصة النقد الشديد الذي يتجاوز الاحترام في بعض الأحيان، فالبطولة على أرضنا ويجب على الجميع أن يتكاتف حول المنتخب حتى إذا لم يعجبهم الأداء، لأن الفترة المقبلة مهمة جدا”.

وأضاف: “محمد وأحمد الشناوي بمثابة أشقائي، وهناك منافسة قوية بيننا ومستويات متقاربة، فالإعلامي ممكن يكتب شيئا ما بداعي أنه يحبني ولكن لا يتصور أن كلامه من الممكن أن يضرني. محمد الشناوي يؤدي بشكل جيد وإذا لعب أحمد الشناوي سيؤدي أيضا بشكل مميز، وأشكر محمد أبو جبل فهو حارس مميز لا يقل عنا، ولم يتأخر عن المنتخب بعد إصابتي، مما يؤكد أن كلنا واحد”.

وأكمل: “التوفيق يحالفنا تقديرا للمجهود المبذول، كلنا واحد بصرف النظر عمن يلعب، أشكر اتحاد الكرة والجهاز الفني واللاعبين على دعمهم لي وأتمنى أن نتوج بالبطولة”.

وقال جنش: “النتائج الجيدة نبني عليها، ويجب مساندة المنتخب مهما كان مستوى الأداء، فالنقد يجب أن يكون إيجابيا، نحتاج مساندة الجميع لأن البطولة على أرضنا فمن غير المقبول أن تخرج من مصر”.

ودافع حارس الزمالك عن زميله في المنتخب محمد صلاح، قائلا: “عندما تقترب من صلاح تشعر أنه (ابن بلد) لا يبخل على نفسه في التدريب، وما يتردد عن اختلاف مستواه مع المنتخب عن أدائه في ليفربول هو كلام غير مقبول أن يقال، فأي لاعب مهما كانت مكانته يتشرف بتواجده في منتخب مصر”.

وأضاف: “صلاح والنني ووليد سليمان وحجازي والمحمدي يتمنون أن يحققوا إنجازا للبلد، ولاعبي الأندية المحلية تناسوا الانتماءات من أجل المنتخب، الفريق يعاني من ضغوط اللعب وسط جماهيرنا وتحمل همومهم والتفكير في ضرورة إسعادهم، فهم دافع لنا ومع مرور المباريات سيتحسن الأداء”.

وتابع: “أجيري يتعامل معنا بنظام العائلة وأشكره جدا، وساندني بقوة بعد الإصابة، ويجلس معي باستمرار، أشكر جماهير الزمالك وأمير مرتضى المشرف العام الذي أرسل لي رسالة، بينما لم يتحدث معي أعضاء مجلس الإدارة”.

وأشار جنش إلى أن “جماهير الزمالك سندي وأتحمل من أجلهم الكثير، وأتمنى الاستمرار في النادي لما وجدته من حب شديد، لا أريد التحدث في أمور تخص الإدارة، أو عدم تلقي أي رسائل دعم منهم، يكفيني حب الجماهير ولا أعرف ما أقوله أو أفعله لهم”.

وعن موقفه من إعلان مسؤولي الزمالك الرغبة في التعاقد مع حارس مرمى جديد، رد الحارس الدولي: “إنه أمر يخص الإدارة والجهاز الفني ولمصلحة الفريق، لأننا نلعب على كل البطولات، وأتمنى أن يحالفهم التوفيق في اختيار الأفضل لنا”.

وأتم جنش تصريحاته بقوله: “أعجبني منتخب الجزائر في كأس الأمم، فهو يضم 23 لاعبا مميزا مثل مصر”.

وتعرض جنش لإصابة خلال مران المنتخب، يوم الجمعة الماضي، قبل أن تثبت الأشعة إصابته بقطع في وتر أكيليس.

ومن المنتظر أن يخضع جنش لعملية جراحية في ألمانيا، ليتحدد بعدها مدة غيابه عن الملاعب والتي لن تقل عن 5 أشهر.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة − 5 =

إغلاق