الدوري المصريعربيةكرة قدم

جمهور الإسماعيلي يهاجم المدرب بعد التعادل مع إنبي

تعادل إنبى مع الإسماعيلى بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد بتروسبورت، اليوم الجمعة، في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري العام.

شهد الشوط الأول بداية هادئة بين الفريقين، وانحصر اللعب في وسط الملعب، لكن الإسماعيلي كان الأكثر استحواذا ووصولاً لمنطقة جزاء إنبي، فيما نجح دفاع الفريق البترولي إفساد هجمات الدراويش.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات، وشكلت تسديدات لاغبي الفريقين على المرميين بعض الخطورة، لتنتهي المباراة بحصول كل فريق على نقطة.

وحدثت مناوشات واعتراضات قوية من بعض جمهور الإسماعيلي مع المدرب البلجيكي سيدومير يانيفسكي، وتحدث المدير الفني للدراويش عنها قائلا: “لا يفعل بذلك إلا قلة قليلة فقط من الجماهير”.

وأضاف للصحفيين عقب المباراة: “أعلم أن جماهير الإسماعيلي مُحبة وعاشقة للفريق. الجماهير هي من تساند وتدعم الإسماعيلي وليست من تنقلب على اللاعبين والفريق بالكامل”.

وواصل: “لا يمكننا أن نفوز في كل المباريات. لابد أن تعي الجماهير ذلك. نحن في مرحلة بناء ونمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين صغار السن”.

وعن التعادل أمام إنبي، قال مدرب الدراويش: “طموحي هو الانتصار بشكل دائم، ولكن هناك بعض الأسباب ساهمت في خروجنا بالتعادل أمام إنبي”، لافتا إلى أنه لم يستطع تدريب الفريق وإعداده جيدا للمباراة بسبب غياب الدوليين لآخر وقت.

وقال: “على الرغم من ذلك صنعنا أكثر من 4-5 فرص محققة ولكننا لم ننجح في التسجيل”.

وبهذا التعادل يحتل إنبي المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة، من 26 مباراة، فاز في 4 وتعادل في 11 وخسر 11، وسجل لاعبوه 27 هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا، فيما يحتل الإسماعيلي المركز السابع برصيد 32 نقطة، من 21 لقاء، فاز في 8 وتعادل في 8 وخسر في 6 ، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه مثلهم.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق